فيديو.. هذه حقيقة طرد قطر لمشجعة كشفت عن صدرها أمام الكاميرا

فيديو.. هذه حقيقة طرد قطر لمشجعة كشفت عن صدرها أمام الكاميرا
تم تداول مقطع فيديو لمشجعة كرة القدم قيل أنها إنجليزية، أثناء رفعها لقميصها وهي تظهر ثدييها وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ذلك وسط حشد غفير من الناس، وقال العديد من متداولي الفيديو أنه حدث خلال مونديال كرة القدم في قطر.

هذا وقالت تقارير إعلامية أروبية، بأن الخبر "مخادع" وأن الفيديو -على الأقل- قديم وقد جرى تداوله منذ يوليو 2021.

وقالت المصادر الجديدة ألا علاقة لما وقع في الفيديو بكأس العالم 2022، حيث أن محتواه يبث مقطعا منزوع السياق.

وسبق وأفادت تقارير متطابقة على منصات التواصل الإجتماعي وأخرى على مواقع عالمية، أن اللجنة المنظمة لمونديال كرة القدم بقطر، قد باشرت عبر السلطات إجراءات ترحيل مشجعة انجليزية بسبب مخالفتها للقوانين، وبعدما عمدت إلى التعري أمام الجمهور، في أعقاب انتهاء مباراة إنجلترا وإيران، ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022.

وقالت المصادر الأولى أنه عقب المقابلة وأثناء خروج حشود المشجعين من الملعب عبر الممرات والسلالم المتحركة، بادرت مشجعة إنجليزية إلى الكشف عن صدرها أمام الكاميرا والحاضرين، وهي الواقعة التي وثقها مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تضيف المصادر السابقة أنها قضية اثارت الرأي العام وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بسبب الممارسات الغير أخلاقية من الشابة الانجليزية، فهي أثناء تواجدها في مكان عام. وبالتحديد على الدرج المتحرك في منطقة عامة، وبعد هتافات من الجمهور قامت بعمل مشين كما علقت السلطات القطرية.

الثلاثاء 22 نونبر - 23:44
مصدر : nadorcity.com.