رسالة خطية من الملك محمد السادس إلى رئيس موريتانيا

رسالة خطية من الملك محمد السادس إلى رئيس موريتانيا
أعلنت وكالة الأنباء المغربية أن رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، تسلم اليوم الثلاثاء، رسالة خطية من عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس.

وحسب المصدر، سلم الرسالة الملكية إلى رئيس موريتانيا، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى و الشغل والكفاءات يونس السكوري، الذي حمل الرسالة كمبعوث خاص لجلالة الملك.

ومن جانبها نقلت وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية، عن المسؤول المغربي، قوله، "إن اللقاء كان فرصة لاستعراض العلاقات المتميزة بين جلالة الملك وأخيه فخامة الرئيس، وكذلك بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة".

وأشار المسؤول المغربي إلى أن العلاقات بين البلدين ليست فقط متميزة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية ولكنها في الحقيقة امتداد لتاريخ مشترك وامتداد كذلك لمحبة خاصة تجمع الشعبين الموريتاني والمغربي.

وأضاف أن المغرب كان دائما إلى جانب الشقيقة موريتانيا بالعلاقات المتميزة تطبعها أسس متينة قوامها الاحترام المتبادل والشراكة الاستراتيجية القوية والحقيقية المبنية على القطاعات المهمة والواعدة التي تهم الشعبين وتهم البلدين.

وأكد أن المستقبل سيعرف بإذن الله استمرارية وزخم لهذه العلاقة المتميزة أصلا بين البلدين.

يذكر أن لقاء الوزير المغربي مع رئيس موريتانيا داخل القصر الرئاسي في نواكشوط جرى بحضور بعض كبار المسؤولين في الحكومة الموريتانية إضافة إلى سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا حميد شبار.

الثلاثاء 22 نونبر - 20:43
مصدر : nadorcity.com.