يتزعمها لاعب مغربي.. اسبانيا تفكك عصابة لسرقة وتهريب السيارات الفاخرة المسروقة

يتزعمها لاعب مغربي.. اسبانيا تفكك عصابة لسرقة وتهريب السيارات الفاخرة المسروقة
فكك أخيرا الحرس المدني الاسباني، شبكة إجرامية تمتهن تهريب السيارات الفارهة المسروقة بين مختلف الدول الاوروبية، وذلك بمنطقة الكانتي.

وتفيد مصادر محلية على رأسها عناصر أمنية، أن العملية مكنت من استعادة سارتين فاخرتين، تمت سرقتها سابقا في ايطاليا وبولندا، كما يجري التحقيق من مصير ثلاث سيارات اخرى.

واسفرت ذات العملية عن القبض على ثلاثة رجال وثلاث نساء تتراوح اعمارهم بين 21 و 35 سنة، في بلدية "موتكساميل"، من بينهم لاعب كرة قدم مغربي يبلغ من العمر 30 عاما.

هذا، وكشف التحقيق الذي باشرته عناصر الحرس المدني عن أن 2 من المشتبه فيهم، كانا يعيشان في فيلا فاخرة في منطقة حضرية بـ "موتكساميل" ، إذ كان لديهم أيضا منزل آخر يستخدمانه حصرا للقيام بنشاطهم الاجرامي، وقد جرى تأجيره مقابل 2500 يورو شهريا، بينما كان عضو آخر في المجموعة يعيش في منطة "إيجويز" في منزل يستاجره مقابل 2000 يورو شهريا.

ووفق بيان للحرس المدني ، فقد كان جميع أفرادها يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع، حيث كانوا يقودون سيارات فاخرة ويغيرونها بشكل مستمر، ويرتدون ملابس راقية ، ساعات ومجوهرات باهظة الثمن، رغم انهم لا يمارسون اي عمل مؤدى عنه.

ويتزعم هذه المنظمة حسب البيان، مغربي يبلغ من العمر 35 سنة، والذي كان مسؤولا عن شراء وبيع السيارات وهو يعلم أنها مسروقة، حيث يقوم بتزوير وثائقها في اسبانيا، قبل تهريبها لبيعها في المغرب.

الثلاثاء 22 نونبر - 11:43
مصدر : nadorcity.com.