مركز تصحيح السمع "Audiphone" يفتتح فرعا جديدا له ببركان

مركز تصحيح السمع "Audiphone" يفتتح فرعا جديدا له ببركان
افتتح مركز تصحيح السمع "Audiphone" أخيرا، فرعا جديدا له بمدينة بركان مجددا الترحاب بكل مواطني جهة الشرق وبركان، من أجل أي تطبيب في المجال.

الأخصائي عادل القضاوي المتخصص في تصحيح السمع، يشرف رفقة طاقمه على افتتاح فرع جديد لإحدى أكثر المراكز كفاءة بالجهة الشرقية، إذ يتموقع مركز بركان في وسط المدينة، ويسعى لتقريب الخدمات التي يوفرها في مجال السمع من مواطني هذه المدينة.

وبتجربة وخبرة فاق عمرها 15 سنة في تصحيح السمع بجهة الشرق، كما يوفر المركز سماعات طبية أمريكية الصنع للرائد العالمي STARKEY ، وذات جودة عالية وتقنيات متطورة لتصحيح السمع لذوي نقص السمع "الخفيف المتوسط والحاد، وخاضعة للتغطية الصحية.

ويتميز مركز الأخصائي عادل القضاوي بتوفره على تقنيات متطورة، وعلى أخر مستجدات آلات السمع الرقمية، كما يوظف طاقما ذا تجربة وخبرة كبيرة في الميدان، موفرا تجربة مجانية لآلات تصحيح السمع وبــــأثمنة جد مناسبة.

مرحبا بمواطني بركان وباقي مدن الشرق لدى الأخصائي عادل القضاوي في مركز Audiphone، حيث توجد كل المستلزمات والتجهيزات الأساسية، ويتميز الفرع الجديد بتصميم عصري، وذلك من أجل توفير الراحة الضرورية للمواطنين والمواطنات الذين يقصدون للإستفادة من خدماته.

للمزيد من المعلومات يرجى الإنتقال إلى مقر المركز بـ:

88 شارع السلام الحي الحسني عمارة كمال الطابق الأول (المحطة الطرقية قديما)

الاثنين 21 نونبر - 14:31

مصدر : nadorcity.com.