أسرة خيرية الناظور تحتفل بالذكرى الـ 67 لعيد الاستقلال المجيد

أسرة خيرية الناظور تحتفل بالذكرى الـ 67 لعيد الاستقلال المجيد
أشرفت مؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، مساء يوم الجمعة 18 نونبر الجاري، على تنظيم حفل وازن، تضمن أنشطة وفقرات عديدة ومتنوعة، تخليدا للذكرى الــ 67 لعيد الاستقلال المجيد.

وقد استهل الحفل المنظم تحت شعار " ذكرى الحرية والاستقلال، عيد الافتخار لكل الأجيال " بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف التلميذ وائل العطافي، تلتها فقرة الاستماع إلى النشيد الوطني.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد مدير المؤسسة محمد الغالمي، على أهمية الأنشطة الاحتفالية من طرف المؤسسة بمختلف المناسبات الوطنية، والمندرجة ضمن ترسيخ قيم المواطنة لدى الناشئة وتربيتها على روح المواطنة، وتقريب الأجيال من المحطات التاريخية والمناسبات الوطنية المجيدة و العريقة لبلدها، مضيفا أن المؤسسة تولي بالغ اهتمامها بإمكانياتها وأطرها الإدارية والتربوية، لجانب التأطير التربوي وزرع قيم المواطنة لدى جميع المستفيدات والمستفيدين من خدماتها، مشيرا إلى مجهودات جميع مكونات المؤسسة خدمة لنزلائها، منوها بالدور البارز لرئيس المؤسسة محمد لزعر وجميع المؤسسات المساهمة في دعم المؤسسة والمحسنين من داخل وخارج أرض الوطن.

ومن جانب آخر أعربت التلميذة نوال كربوب، نيابة عن باقي المستفيدات والمستفيدين من خدمات المؤسسة، في كلمة لها بالمناسبة، عن أجواء البهجة والسرور التي تغمر مكونات المؤسسة بالمناسبة الوطنية الغالية، مع تقديم أصدق التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتأكيد على تشبث وافتخار نزيلات ونزلاء المؤسسة بالثوابت الوطنية والوحدة الترابية، وتجندهم الدائم وراء عاهل البلاد، والإخلاص والوفاء للشعار الخالد الله ،الوطن، الملك.

وفي ذات السياق، قدّم تلميذ المؤسسة يونس الحمداوي، كلمة ترحيبية وتعريف مقتضب بذكرى عيد الاستقلال المجيد باللغة الإنجليزية، في حين تولت نفس المهمة باللغة الألمانية، تلميذة المؤسسة نجيمة البقالي.

وتضمن البرنامج العام للحفل، مجموعة من الأنشطة والفقرات المتميزة والمتنوعة، والمتمثلة أساسا في عرض مسرحي مجسد لذكرى عيد الاستقلال المجيد، وفقرات إنشاديه وفنية وفكاهية وقصائد شعرية، إضافة إلى لوحات استعراضية، من طرف أبطال وبطلات نادي مارتشيكا المتوسط للكراطي وأساليب مشتركة، التابع للمؤسسة الخيرية، حيث نالت جميع العروض والفقرات إعجاب واستحسان الحضور.

ونيابة عن كافة مكونات أسرة مؤسسة الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور، تقدم رئيس المؤسسة محمد لزعر، بمناسبة تخليد الذكرى الـ 67 لعيد الاستقلال المجيد، بأحر التهاني وأصدق التبريكات، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده، مع الدعاء لجلالته بالنصر والتمكين وموفور الصحة والسعادة لكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، ولبدنا بالنماء والرقي والازدهار.

وقد اختتمت فعاليات التظاهرة الاحتفالية الوطنية، برفع برقية الولاء والإخلاص بالمناسبة الوطنية، إلى السدة العالية بالله من طرف رئيس المؤسسة الخيرية، ودعوة الجميع إلى حفلة شاي أقيمت بالمناسبة على شرف الحضور وجميع مكونات المؤسسة الخيرية.

الاحد 20 نونبر - 17:16



مصدر : nadorcity.com.