ضربها بمنجل.. في أقل من أسبوع زوج ثالث ينهي حياة زوجته

ضربها بمنجل.. في أقل من أسبوع زوج ثالث ينهي حياة زوجته
رج خبر جريمة قتل بشعة بدوار الصهريج التابع لجماعة الصهريج بإقليم قلعة السراغنة، وذلك على وقع جريمة قتل تزعمها رجل أربعيني، أقدم على إنهاء حياة زوجته.

وحسب المعطيات المتوفرة من مصادر محلية، فإن الزوج (المشتبه في اقترافه للجريمة)، أقدم على إعدام زوجته، باستعمال "منجل" وذلك بسبب خلاف زوجي، قبل أن يهرب نحو وجهة مجهولة في دمنات.

وحسب المعطيات نفسها، فقد تمكنت بعد ذلك عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي إدريس، التابع لدائرة الصهريج بإقليم قلعة السراغنة، من توقيف المشتبه فيه، وجرى وضعه تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل تعميق البحث معه، قبل أن يتم عرضه العدالة.

وتعددت أخبار الجرائم خلال الأسبوعين الماضيين بالمغرب، حيث شهدت اليوم قرية الداودي جماعة ولاد نوال بإقـليم سيدي قاسم رعبا، على إثر وقوع جريمة بشعة راح ضحيتها شخص.

ووفق مصدر محلي خاص، فإن تفاصيل الواقعة تعود الى إقدام زوجة على قتل زوجها البالغ من العمر حوالي الـ 50 سنة بعد خلاف متطور، وقطعت جثته لتدفنها في حظيرة للحيوانات "الكوري".

وأضاف ذات المصدر للإعلام، أن أقارب وأصدقاء القتيل لاحظوا اختفاء الأخير، خلال الأيام الأخيرة ليتم ابلاغ مصالح الدرك الملكي الذين حلوا بعين المكان وأوقفوا الزوجة وبدأوا في عملية الحفر ليعثروا على جثته غير مكتملة.

هذا ولا تزال عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير ترابط في أمكنة مختلفة باذلة مجهوداتها من أجل الوصول إلى مكان اختباء شخص، يشتبه في قتله لزوجته خنقا داخل مقر سكناهما بحي أنزا شمال مدينة أكادير.

وأوردت مصادر محلية للإعلام، أن الزوج وهو خمسيني قد دخل في خلاف مع زوجته الثلاثينية اوالمنحدرة من منطقة الفقيه بن صالح منذ يومين، ليتطور الأمر إلى نقاش حاد انتهى أقدم خلاله المشتبه به على خنقها إلى أن فارقت الحياة، قبل أن يغادر المكان نحو وجهة غير معلومة.

وأضافت ذات المصادر أن صديقة القتيلة هي من كشفت خيوط الجريمة بعد أن حاولت مرارا وتكرارا أن تتصل بصديقتها دون جدوى، ما دفعها إلى مهاتفة زوجها الذي أكد لها أنه أجهز على روحها، لتشعر السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالموضوع على الفور.

السبت 19 نونبر - 23:01
مصدر : nadorcity.com.