لص محترف ينصب على مطاعم ومحلات الأكلات الخفيفة بالناظور

لص محترف ينصب على مطاعم ومحلات الأكلات الخفيفة بالناظور
أكد أصحاب مطاعم ومحلات للأكلات الخفيفة بالناظور، أنهم تعرضوا مؤخرا وبشكل متواتر لعملية نصب واحتيال من طرف لص محترف يستعمل سيارة حديثة لإيهام ضحاياه.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فإن هذا اللص المحترف، يقوم بطلب أطباق من مختلف الأصناف، وفور تحضيرها ونقلها إلى سيارته يدعي أن النادل أخطأ في عدد الوجبات لإرباكه وإلزامه بالعودة إلى المطعم وتأخير الدفع إلى غاية تحضير الطلبية كاملة.

وبمجرد أن يعود النادل أو المكلف بنقل الطلبية للزبون، يقوم النصاب المذكور بامتطاء سيارته وينطلق بها إلى وجهة مجهولة دون دفع المستحقات لصاحب المحل أو المطعم.

وأكد صاحب مطعم بالناظور، أن هذا اللص زار محله يوم أمس، وطالب منه تحضير 3 بيتزات، وبعد إيصالها إلى سيارته ادعى أن النادل أخطأ الحساب طالبا منه إضافة بيتزا رابعة، وبمجرد أن استدار النادل شغل النصاب محرك سيارته منطلقا بها إلى وجهة مجهولة.

وأكد المتحدث، أنه سيسجل شكاية لدى مصالح الشرطة من أجل القبض على هذا النصاب، وتقديمه للعدالة، مشددا أن رقم اللوحة المعدنية للسيارة ونوعه مسجل عنده فضلا عن تفاصيل وجه المشتكى منه.

من جهة ثانية، عملت "ناظورسيتي"، أن نفس النصاب نفسه، سلم ورقة نقدية مزورة من فئة 200 أورو لمطعم يوجد وسط المدينة، لينال بالإضافة إلى الوجبة التي طلبها قسطا من المال بطريقة تعتبر جريمة في مضامين القانون الجنائي المغربي.

وأوضح مصدر "ناظورسيتي"، أن صاحب المطعم قدم شكاية لدى الضابطة القضائية من أجل النظر في القضية ووضع حد لتحركات هذا اللص المحترف.

السبت 19 نونبر - 17:23
مصدر : nadorcity.com.