المغرب ضمن الدول الأولى على مستوى اقتناء تذاكر المونديال وحجز الفنادق

المغرب ضمن الدول الأولى على مستوى اقتناء تذاكر المونديال وحجز الفنادق
أفاد سفير المملكة المغربية بقطر، محمد ستري، أن المغرب يوجد من بين الدول العشر الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022 وكذا على مستوى الحجوزات الفندقية.

وأضاف السفير المغربي، الذي حل ضيفا على برنامج "قطر جاهزة" الذي بثته قناة (بي إن سبورت) القطرية، أن هذا الحدث الكروي العالمي الكبير سيعرف حضورا قياسيا للجمهور المغربي، سواء الجمهور المغربي القادم من المملكة أو أفراد الجالية المغربية المقيمة بقطر وكذا من دول الجوار ومغاربة العالم.

وقال المصدر، "إن الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم ستصنع الحدث بطريقة تشجيعها وبخصوصية الأهازيج التي تقوم بترديدها والتي ستضفي بهاء على الملاعب القطرية المتميزة".

وسجل ستري، أن هذا الحضور الكثيف للجماهير المغربية، ناتج عن شغف الشعب المغربي بكرة القدم وبعشقه لمنتخبه الوطني.

وتابع أن الجماهير المغربية ستقوم كذلك في إطار مبادرة "رابطة المشجعين العرب"، بتشجيع المنتخبات العربية الأخرى وذلك كدليل على "تمسكنا بهويتنا العربية وعلى وحدتنا".

وأشار المتحدث، إلى أن السفارة المغربية بقطر عبأت منذ أسابيع تحت إشراف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، جميع إمكانياتها من أجل مواكبة الجماهير المغربية التي ستحضر هذا الحدث الكروي العالمي.

وفي حديثه عن أجواء وظروف استعداد المنتخب المغربي بقطر، أكد سفير المملكة المغربية على أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قام بمجهودات كبيرة وحرص على توفير جميع وسائل النجاح سواء من حيث الإقامة الجيدة التي توفر جميع ظروف الراحة أو على مستوى ملاعب التداريب.

كما نوه المصدر، بالظروف التي استقبلت بها السلطات القطرية بعثة المنتخب المغربي، حيث أشاد بشدة باحترافية المسؤولين القطريين.

السبت 19 نونبر - 17:23
مصدر : nadorcity.com.