جمعية جيل المستقبل للكرة القاعدية وجماعة الدريوش ينظمان تظاهرة رياضية تخليدا لذكرى عيد الاستقلال

جمعية جيل المستقبل للكرة القاعدية وجماعة الدريوش ينظمان تظاهرة رياضية تخليدا لذكرى عيد الاستقلال
احتضن ملعب الحاج المختار الوكيلي، بمدينة الدريوش، بعد زوال أمس الجمعة 18 نونبر الجاري، تظاهرة رياضية، من تنظيم جمعية جيل المستقبل لكرة القدم القاعدية، وجماعة الدريوش، وذلك تخليدا للذكرى الـ67 لعيد الاستقلال المجيد.

وشارك في ذات التظاهرة التي استهدفت الناشئة والأطفال والشباب، كل من جمعية دار الطالبة الدريوش، وجمعية شباب الريف الناظوري، وبمشاركة براعم جمعية جيل المستقبل، وتلميذات دار الطالبة الدريوش، وبعض اللاعبين والأطر الرياضية.

كما شهدت التظاهرة الرياضية المذكورة، حضور كل من باشا مدينة الدريوش، وقائدة المحلقة الإدارية الأولى، ونواب وأعضاء بمجلس جماعة الدريوش، ورئيس ونواب وأعضاء بمجلس جماعة امطالسة، ورؤساء وأعضاء الأندية والفرق الكروية، وفعاليات جمعوية، وبعض آباء وأولياء براعم جمعية جيل المستقبل لكرة القدم.

وعلى أرضية ملعب الحاج المختار الوكيلي، تفنن براعم جمعية جيل المستقبل وتلميذات دار الطالبة في عروض رياضية وتربوية، وأناشيد مخلدة لملحمة عيد الاستقلال، الذي يصادف هذه السنة الذكرى الـ67، ليختتم الحفل بتكريم الجمعية المنظمة لعدد من الشركاء والداعمين.

وفي تصريح لـ"ناظورسيتي" قال سعيد لوكيلي، رئيس جمعية جيل المستقبل لكرة القدم القاعدية بإقليم الدريوش، "إن هذه التظاهرة الرياضية تأتي تخليدا لذكرى عيد الاستقلال المجيد، وتستهدف الناشئة والأطفال والتلاميذ، وذلك بغاية زرع قيم المواطنة لديهم، وتذكيرهم ببطولات أمجادهم والأعياد الوطنية لبلدهم".

وأوضح المتحدث، أن برنامج التظاهرة كان يتضمن عدة أنشطة، إلا أن التساقطات المطرية حالت دون حضور عدد من المشاركين والداعمين.

مشيرا إلى أن جمعية جيل المستقبل لكرة القدم القاعدية، تواصل تنزيل البرنامج السنوي مع شركائها، الذي يروم بالأساس تأهيل الناشئة والشباب في كرة القدم.

السبت 19 نونبر - 14:46



مصدر : nadorcity.com.