زوجة تنتقم من زوجها بطريقة جهنمية

زوجة تنتقم من زوجها بطريقة جهنمية
تفجرت أحد أغرب قضايا الخيانة الزوجية في إقليم الجديدة، بعدما قررت زوجة، الانتقام من زوجها الذي "قصر" في الإنفاق عليها وعلى أبناءها، بطريقة جهنمية لا تخطر على بال.

وحسب وسائل إعلام محلية فإن الزوجة كانت تعمد إلى وضع مادة مخدرة لزوجها، ليغط في النوم بجانب أبناءه، فيما تقوم هي باستقبال "عشاقها" في إحدى غرف المنزل من أجل ممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية.

وبعد أن افتضح أمر الزوجة الخائنة، أصر الزوج على متابعتها أمام القضاء بتهمة الخيانة الزوجية، حيث تم ضبطها مع متزوج في حالة تلبس من طرف الجيران، ليتم تقديمهما أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية.

غير أن زوج "الخائنة"، وزوجة "العشيق" تنازلا فيما بعد عن متابعتهما.

وكان جيران المعنية بالأمر قد لاحظوا تردد عدة أشخاص على منزلها بعد منتصف الليل ما أثار شكوكهم، ليقوموا باستدعاء الدرك.

وحين طرق عناصر الدرك الملكي باب المنزل، تفاجئوا بالزوج يفتح الباب، ودخلوا إلى غرفة نوم الزوجة ليتفاجئوا بوجود رجل يرتدي ملابسه، اعترف فيما بعد بقضائه وقت حميم مع الزوجة مقابل مبالغ مالية.

وصرح الزوج في التحقيق أنه لا علم له بدخول رجال غرباء إلى منزله، مضيفا أنه كان يستغرب حين يستيقظ ويجد نفسه نائما مع أبناءه فيما أن زوجته نائمة في البيت لوحدها.

كما أقرت الزوجة بفعلها، وصرحت أنها اضطرت لذلك بسبب تقصير زوجها على الإنفاق عليها وعلى أولادها، وكشفت أن "عشيقها" تعرفت عليه حين استقدمه زوجها من أجل القيام ببعض الاصلاحات، قبل أن تتوطد علاقتها معه، ويتردد على منزل الزوجية ليمارس معها "العلاقة المحرمة".

الجمعة 18 نونبر - 20:48
مصدر : nadorcity.com.