"الفيفا" تمنع بيع الخمور في محيط ملاعب المونديال بقطر

"الفيفا" تمنع بيع الخمور في محيط ملاعب المونديال بقطر
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، 18 دجنبر 2022، منع بيع الخمور للمشجعين داخل الملاعب الثمانية للمونديال وبالأرجاء المحيطة بها.

وقد أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرار حظر بيع المشروبات الكحولية بمحيط ملاعب كأس العالم قطر 2022، بعد إجرائه للعديد من المشاورات مع الدولة المضيفة.

وأورد الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيان له، أن بيع المشروبات الكحولية سيكون محصورا فقط بمناطق المشجعين مع إزالة نقط بيع "الجعة" من محيط ملاعب كأس العالم 2022 في قطر.

وتابع البيان ذاته، أنه بعد المشاورات التي أجرتها الفيفا مع سلطات الدولة المستضيفة لهذا الحدث الكوري العالمي، جرى اتخاذ قرار بتركز بيع المشروبات الكحولية داخل مهرجان المشجعين وغيرها من الفضاءات المخصصة للجماهير والمرافق التي تملك الترخيص بذلك.

وأكد المصدر، على أن قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم، سيواصلان العمل من أجل ضمان أن تكون الملاعب الثمانية وكذا الأماكن القريبة منها، فضاءات توفر المتعة وتتسم باحترام جميع الجماهير.

وسجل الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيانه، أن هذا الحظر سيمتد طيلة المدة التي ستقام فيها فعاليات كأس العالم قطر 2022.

هذا، وقد أكدت الفيفا قرار منع بيع المشروبات الكحولية في ملاعب كأس العالم، ثمانية وأربعين ساعة قبل انطلاق المونديال الذي سيستمر لتسعة وعشرين يوما.

الجمعة 18 نونبر - 17:52
مصدر : nadorcity.com.