رسميا.. هذا بديل أمين حارث في مونديال قطر

رسميا.. هذا بديل أمين حارث في مونديال قطر
تلقى نجم هجوم نادي بارنلي الإنجليزي، أنس زروري، رسميا، دعوة للمشاركة في مونديال قطر رفقة أسود الأطلس، من طرف المدرب الوطني وليد الركراكي، حسب ما أكدته مصادر من الجامعة الملكية لكرة القدم.

وجاء توجيه الركراكي الدعوة للمهاجم الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاما، للانضمام الى بعثة أسود الأطلس في قطر بقصد المشاركة في نهائيات كأس العالم وذلك لتعويض الدولي الآخر أمين حارث.

وكان نجم فريق مارسيليا "حارث" قد تعرض لإصابة خطيرة في المباراة التي جمعت يوم الاحد 13 نونبر 2022 بملعب لويس الثاني بين فريقه مرسيليا ضد موناكو لحساب الجولة 15 من البطولة الفرنسية.

وقد تم تأهيل أنس الزرزوري رسمياً مساء يومه الاربعاء 16 نونبر 2022 من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي أجاب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي، ليكون بذلك متاحا للإطار الوطني الركراكي.

من جانبه أعرب الدولي الملتحق حديثا بالمنتخب الوطني المغربي، أنس زروري، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الأسود والمشاركة في كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أن التواجد في المونديال يعد حلم طفولته.

وخصص زروري منشورا على حسابه الخاص في “انتسغرام” يعلق فيه على انضمامه إلى المنتخب المغربي، كاتبا: "حلمي تحقق، سعيد وفخور بالدفاع عن ألوان المغرب في أفضل مسابقة بالعالم، أود توجيه الشكر لأقاربي وأسرتي والجماهير المغربية على مساندتها".

الاربعاء 16 نونبر - 23:34
مصدر : nadorcity.com.