شاهدوا.. حادثة سير مروعة بالدريوش بين شاحنة وسيارة خفيفة

شاهدوا.. حادثة سير مروعة بالدريوش بين شاحنة وسيارة خفيفة
شهدت مدينة الدريوش زوال اليوم الأربعاء 16 نونبر الجاري، حادثة سير خطيرة، والتي وقعت بين شاحنة من الحجم المتوسط وسيارة نفعية، وتحديدا قرب مقر الوقاية المدنية وباشوية الدريوش.

وفي التفاصيل، فإن الحادثة وقعت بين شاحنة من الحجم المتوسط كانت محملة بكمية من الرمال، وسيارة نفعية من نوع "بيجو 406" كان على متنها السائق، الذي نجى من موت محقق جراء قوة الاصطدام.

وأفاد شهود عيان أن الحادثة وقعت حينما أقدم سائق سيارة "بيجو" على الدوران وسط الطريق، لتصطدم به الشاحنة التي كانت خلفه، إلى أن ارتطمت السيارة بعمود كهربائي للإنارة العمومية.

وخلفت الحادثة خسائر مادية كبيرة في هيكل سيارة "بيجو" التي تحولت إلى كومة من الحديد، ونجاة سائقها من موت محقق بأعجوبة، حيث تم نقله للمستشفى الإقليمي للدريوش، الذي يبعد عن مكان الحادثة بأمتار قليلة، لتلقي العلاجات الضرورية.

واستنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية، حيث حلت بعين المكان قائدة المقاطعة الحضرية، وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي، والتي فتحت تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة المروعة.

ومن جهة أخرى، شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وتزطوطين صباح يوم أمس، حادثة سير خطيرة وقعت عند مدار دار الكبداني والدريوش، بين سيارتين الأولى من نوع "مرسيدس 240" والثانية من نوع "سيتروين"، خلفت إصابة السائقين بجروح خفيفة، وخسائر مادية جسيمة.

الاربعاء 16 نونبر - 17:47



مصدر : nadorcity.com.