تعيين مدير إقليمي جديد لقطاع الشباب بالناظور

تعيين مدير إقليمي جديد لقطاع الشباب بالناظور
شهد مقر المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل بالناظور -قطاع الشباب- حفل التنصيب الرسمي لمحمد بزيه، كمدير إقليمي للقطاع بالناظور، بعد آخر إجراء على القطاع عرفه بعدة جهات بالمملكة وأقاليم بالشرق.

هذا وحضر تنصيب بزيه وهو مهندس دولة من الدرجة الأولى كمدير إقليمي، موظفون من المفتشية العامة للوزارة إلى جانب عدد من ممثلي المديرية الجهوية للقطاع

محمد بزيه الموظف بذات المديرية (المندوبية سابقا)، يشهد له بكونه من خيرة أطر القطاع، إذ تمكن من مراكمة تجربة واسعة في مجال الشؤون الإدارية خصوصا شؤون المالية فيها، علاوة على حظيه باحترام بقية زملائه ورؤسائه في قطاع الشباب لسنوات.

وسبق وأن أورد الإعلام الوطني نقلا عما وصفه بمصادر موثوقة، خبر إعفاء وزير الشباب والثقافة والتواصل للمدير الجهوي لقطاع الشباب بالشرق، علاوة على عدد من المدراء الإقليميين على رأسهم المدير الإقليمي بالناظور.

محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، تضيف المصادر، أنه أجرى يوم الخميس 22 شتنبر الماضي، موجة ثانية من التغييرات على مستوى المديريات الجهوية لوزارته بعد الحركة الاستثنائية الأولى.

وحسب ذات المصادر، فإن بنسعيد أرسل مذكرات إعفاء بالجملة، في حق مجموعة من المدراء الجهويين بقطاع الشباب والثقافة والتواصل، حيث طال 9 مديريات جهوية بالمملكة، مستثنيا الراشدية وطنجة و بني ملال.

هذا ويعنى القطاع حاليا وبعد بتر قطاع الرياضة منه وإلحاقه بوزارة أخرى، بتسيير أنشطة الشباب في علاقة تشاركية مع فعاليات المجتمع المدني، من جمعيات تعنى بالطفولة والشباب والمرأة، موازاة مع جمعيات تنظم اتحادات جمعوية لمنظمي المخيمات لصيفية وجماعات الإصطياف.

الثلاثاء 15 نونبر - 23:00

مصدر : nadorcity.com.