ممثل في "قيامة أرطغرل" يفقد ابنته وزوجته السابقة في تفجير إسطنبول

ممثل  في "قيامة أرطغرل" يفقد ابنته وزوجته السابقة في تفجير إسطنبول
كشف الممثل التركي نور الدين أوتشار، الذي شارك في مسلسل "أرطغرل" الشهير، الاثنين 14 نونبر 2022، عن وفاة ابنته في التفجير الذي وقع في شارع تقسيم بمدينة إسطنبول، والذي أدى إلى سقوط 6 قتلى وعشرات الجرحى.

وبحسب وسائل إعلام تركية، فقدت أرزو أوزسوي، الزوجة السابقة للممثل التركي نور الدين أوتشار، وابنته ياغمور أوتشار، حياتهما جراء تفجير إسطنبول الذي استهدف شارع الاستقلال يوم أمس الأحد.

وقام أوتشار بنعى ابنته "يغمور أوتشار"، التي تبلغ من العمر 15 سنة، وذلك عبر تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وقال أوشتار في التغريدة التي أثارت تعاطفا واسعا: "ليكن قبرك نورا في الجنة"، مشيرا إلى أنه ستتم الصلاة على جثمانها في مسجد بمنطقة شيرين إيفلير في إسطنبول.

هذا وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن الطفلة "يغمور" كانت في نزهة بشارع الاستقلال مع والدتها أرزو عندما انفجرت القنبلة.

وكانت السلطات الأمنية التركية قد تمكنت صبيحة هذا اليوم الإثنين 14 نونبر الجاري، من توقيف فتاة، على خلفية الاشتباه في تورطها في الهجوم الذي عرفته شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول، أمس الأحد، والذي توفي فيه قرابة ستة أشخاص، فيما أصيب فيه العشرات من المواطنين

وأوردت وسائل إعلام تركية رسمية، نقلا عن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الشخص الذي قام بوضع القنبلة في شارع الاستقلال.

ونقلت المصادر ذاتها عن الشرطة التركية، أن من قام بتنفيذ الهجوم سيدة تحمل الجنسية السورية، وأنه تم تدريبها من قبل الميليشيات الكردية.

الثلاثاء 15 نونبر - 14:50
مصدر : nadorcity.com.