إصابة سائق دراجة هوائية بجروح خطيرة إثر حادثة سير بين الدريوش وبن طيب

إصابة سائق دراجة هوائية بجروح خطيرة إثر حادثة سير بين الدريوش وبن طيب
شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين مدينة الدريوش وبن الطيب، ليلة أمس الأحد 13 نونبر الجاري، حادثة اصطدام بين سيارة وسائق دراجة هوائية، وتحديدا قرب إحدى مطاحن الزيتون بدوار الدغالة، على مستوى تراب جماعة امطالسة.

وفي التفاصيل، فإن سيارة من نوع "أودي" كانت قادمة من مدينة الدريوش في اتجاه جماعة دار الكبداني، صدمت دراجة هوائية، كان على متنها شخص في عقده الخامس.

وتسببت الحادثة في إصابة سائق الدراجة الهوائية بجروح على مستوى الرأس، فيما أصيب سائق السيارة بجروح خفيفة بعد أن سقطت عليه الواقية الزجاجية الأمامية للسيارة، بعد الاصطدام بسائق الدراجة الهوائية.

وفور اخبارها بالحادثة، حلت بعين المكان عناصر الوقاية المدنية، حيث قامت بنقل المصابين صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش، ليتم تحويل سائق الدراجة الهوائية إلى المستشفى الإقليمي للناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

من جهتها حلت بعين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، حيث قامت باتخاذ الإجراءات المعمول بها، وفتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة.

يذكر أن الطريق الرئيسية الرابطة بين مدينتي الدريوش وبن طيب على طول حوالي 15 كلم، تشهد العديد من حوادث السير، بسبب رداءة جزء منها، خصوصا وأن العديد من الأصوات طالبت بتوسيعها وتقويتها، على غرار الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وميضار.

الاثنين 14 نونبر - 19:54

مصدر : nadorcity.com.