صور.. أسود الأطلس يطيرون إلى قطر هذا الصباح وهؤلاء تأجل ذهابهم

صور..  أسود الأطلس يطيرون إلى قطر هذا الصباح وهؤلاء تأجل ذهابهم
ركب لاعبو أسود الأطلس المشاركين في مونديال قطر طائرة المنتخب صباح اليوم الأحد ثالث عشر نونبر الجاري من مطار الرباط سلا، وفد ممن تم استدعاؤهم من طرف وليد الركراكي رفقة الطاقم التقني للمنتخب.

هذا ويرتقب أن يصل الأسود إلى قطر بعد 8 ساعات، مدة الترحال المقدرة جوا نحو قطر.

وحسب الصور فلائحة ركاب الطائرة من اللاعبين، لم تشمل كل من ورد في القائمة الرسمية للركراكي، مع غياب لاعبين يؤدون التزامات أخرى مع أنديتهم من المزمع أن يلتحقوا بالمنتخب لاحقا.

وظهر في الطائرة لاعبو البطولة وآخرون كأملاح والمحمدي، فيما ذكرت مصادر للإعلام أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بالمغرب، سيترأس الوفذ بنفسه، أما حاليا فقد ترأس العضو الجامعي عبد المالك أبرون بعثة المنتخب الوطني المتوجهة إلى قطر.

ورفقة فوزي لقجع تقول المصادر، سيكون هناك أعضاء جامعيون يساعدونه، وسيرتحل الإخير بعد إتمامه لتقديم مشروع الميزانية أمام مجلس المستشارين، كونه وزيرا منتدبا في الميزانية.

وكان مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، قد أعلن رسميا عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس الذين سيشاركون في مونديال قطر، الذي يرتقب أن يتم تنظيمه بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل بقطر.

وتم اختيار أسماء أخرى، إلى جانب اللاعبين الأساسيين، الذي شاركوا مع وليد الركراكي، وسلفه وحيد خاليلوزيتش، في المباريات المنصرمة.

وتم استدعاء 26 لاعبا، حيث اختير كل من ياسين بونو "إشبيلية الإسباني" ومنير الكجوي "الوحدة السعودي" ورضا التكناوتي "الوداد الرياضي"، في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع، تم اختيار، أشرف حكيمي "سان جيرمان الفرنسي"، نصير مزراوي "بايرن ميونيخ"، نايف أكرد "ويست هام الانجليزي"، رومان سايس "بشكتاش التركي"، أشرف داري "بريست الفرنسي"، جواد الياميق "بلد الوليد الإسباني"، يحيى عطية الله "الوداد البيضاوي"،و بدر بانون "قطر القطري".

وفي وسط الميدان، سفيان أمرابط "فيورونتينا الايطالي"، عبد الحميد صابيري "سامبدوريا الايطالي"، سليم أملاح "ستندار دو لييج البلجيكي"، عزالدين أوناحي "انجيه الفرنسي"، بلال القنوس "جانك البلجيكي"، يحيى جبران "الوداد الرياضي".

أما بالنسبة لخط الهجوم، فقد تم اختيار حكيم زياش "تشلسي الانجليزي"، سفيان بوفال "أنجيه الفرنسي"، أمين حارث "أولمبيك مارسيليا"، عبد الصمد الزلزولي "أوساسونا الاسباني"، زكرياء أبوخلال "تولوز الفرنسي"، إلياس شاعر "كوينز بارك رنجز الانجليزي"، يوسف النصيري "اشبيلية الإسباني"، وليد شديرة "باري الايطالي"، وعبد الرزاق حمد الله "الاتحاد السعودي".

الاحد 13 نونبر - 13:59

مصدر : nadorcity.com.