شاهدوا.. هلال الناظور لكرة اليد يهزم ضيفا جديدا على أرضه وهذه رسالة الجمهور

شاهدوا.. هلال الناظور لكرة اليد يهزم ضيفا جديدا على أرضه وهذه رسالة الجمهور
عرف ملعب القاعة المغطاة بالناظور، توافد حشود كبيرة من المتتبعين، لمشاهدة مقابلة فريق هلال الناظور لكرة اليد، ضد ضيفه نادي الرياضات الراشيدية، منذ الرابعة عصر اليوم السبت ثاني عشر نونبر الجاري.

هذا وانطلق الشوط الأول من المباراة، أين أحدث فريق نادي الرياضات الراشيدية نوعا من الندية لمستوى لعب أهل الأرض، خالقا العديد من المحاولات، سيما في الثلث ساعة الأول من عمر الشوط، حيث تحين واستفاد من بعض اخطاء لاعبي الهلال.

وخلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الاول، شهدت القاعة نهضة سريعة لهلال الناظور، لتنتهي الجولة الاولى بتقدم بسيط لبطل المغرب بحصة 12/10.

وفي جو من الحماسة ألهبت الجماهير الحاضرة، والتي تغنت بشعارات تشجيع حماسية، انطلق الشوط الثاني مع رفع مستوى أبناء الهواري كالمعهود، ليتوج ذلك بتحصيل أهداف متتابعة ، فيما جرى تحسين الدفاع، موازاة مع شن هجمات مسترسلة راقت الجماهير لينتهي اللقاء بفوز مستحق لهلال الناظور لكرة اليد

وتألق كل من الحارسان شوحو ومحمد لاعبا الفريق باستماتات رائعة كما علق الجمهور، الأخير الذي رفع لافتات ذات رسائل هامة، إحداها أعرت فيها عن استيائها من العقوبات المادية التي عوقب بها فريق هلال الناظور لكرة القدم، عقب أحداث شغب جرت في مباراته ضد نهضة زايو بملعب العروي.

ويشهد مراقبون أيضا بتالق اللاعب التونسي خالد الذي أبان عن تأقلمه مع باقي زملائه في الفريق.

ويلعب الفريق الهلالي الموسوم ببطل المغرب في العام الماضي، في البطولة الوطنية لكرة اليد، حيث سبق أن فاز ممثل الناظور، في بطولة القسم الممتاز لكرة اليد المغربية في الجولة الاولى، على حساب الجمعية السلاوية بنتيجة 31-21 على أرضية القاعة المغطاة بالناظور، وذلك يومه السبت 29اكتوبر الجاري.

وتفوق أصحاب الأرض، الشوط الأول من المباراة بفارق 9 أهداف، منحتهم السبق، فيما لم يستطع الفريق الضيف السلاوي، استدراك الفارق بعد ذلك لتنتهي المقابلة بنتيجة ثمينة، رفعت معنويات الناظوريين.

السبت 12 نونبر - 23:51



مصدر : nadorcity.com.