المنتخب الوطني يشد رحاله نحو قطر استعدادا للمشاركة في المونديال

المنتخب الوطني يشد رحاله نحو قطر استعدادا للمشاركة في المونديال
من المرتقب أن تسافر بعثة المنتخب الوطني المغربي، غدا الأحد، إلى قطر، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والمزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر القادم.

وأفاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال ندوة إعلانه عن القائمة النهائية لأسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال، أن العناصر الوطنية ستسافر يوم 13 نونبر إلى قطر.

وأشار الناخب الوطني، في الندوة ذاتها، إلى أن الفريق الوطني بعد وصوله إلى قطر، سيتوجه إلى الإمارات لخوض مباراة ودية مع جورجيا.

وتابع الركراكي، أن اللاعبين الممارسين في الدوريات الأوربية، سيلتحقون بالنخبة الوطنية، من الدول التي يقيمون بها مباشرة، وذلك لربح الوقت وتجنبا لإرهاقهم.

وسيواجه الفريق الوطني المغربي، نظيره الجورجي، بالإمارات، يوم الخميس المقبل، ثم سينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وقد كانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، بلجيكا وكرواتيا، وكندا.

يذكر أن، المنتخب المغربي سيخوض مباراته الأولى بدور المجموعات أمام وصيف النسخة الماضية “كرواتيا”، فيما سيقابل في الثانية رفاق هازارد “بلجيكا”، ثم سينهي مواجهاته في هذا الدور باللعب ضد أبناء جون هيردمان “كندا”.

السبت 12 نونبر - 14:50
مصدر : nadorcity.com.