مواطنون يشكون عدم انضباط حافلات النقل للتوقيت

مواطنون يشكون عدم انضباط حافلات النقل للتوقيت
يشتكي عدد من المواطنين من عدم انضباط حافلات النقل العمومي، للتوقيت في عدد من الخطوط، ما يؤثر سلبا على التلاميذ والطلبة والعمال، حيث يصلون متأخرين، أو يضطرون لتقديم موعد ركوب الحافلة لساعة أو أكثر.

وتوصلت ناضورستي بشكاية عدد من المواطنين من جماعة أركمان يشتكون مما قالوا أنه عدم انضباط للتوقيت من لدن حافلات النقل التابعة لشركة "فيكتاليا" العاملة على الخط رقم 8 بين الناظور وقرية أركمان.

وحسب الشكاية التي توصلت ناظورستي من عدد الطلاب والتلاميذ من جماعة، ركمان ممن يتابعون دراستهم بالناظور، فإن هذا التأخير يؤثر على تحصيلهم الدراسي، يسبب لهم الكثير من المتاعب.

ويطالبون المشتكين من شركة حافلات النقل "فيكتاليا" بالزيادة في عدد الحافلات بالنسبة لخط قرية أركمان، إضافة إلى تخصيص حافلة من أجل نقل الطلبة من قرية أركمان الى مدينة المهن والكفاءات CMC.

ويعتبر النقل العمومي في الناظور، من بين القطاعات التي تحتاج إلى مزيد من العمل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، نظرا لأهمية الدور الذي يلعبه هذا القطاع.

ولا يمكن الحديث عن أي تنمية بدون نقل عمومي جيد، يكفل وصل المواطنين في الوقت إلى أماكن عملهم، وتحصيلهم الدراسي، ويوفر لهم الوقت من أجل القيام بباقي شؤونهم، بدل ان يضطروا إلى قضاء ساعات طوال في انتظار النقل العمومي، ما يؤثر بالسلب على الانتاجية في جميع المجلات.

الخميس 10 نونبر - 11:50
مصدر : nadorcity.com.