الأميرة الهولندية "كاترينا أماليا" تظهر للعلن لأول مرة بعد تهديدات المافيا المغربية

الأميرة الهولندية "كاترينا أماليا" تظهر للعلن لأول مرة بعد تهديدات المافيا المغربية
بعد تواريها عن الأنظار خلال الفترة الأخيرة، ظهرت الأميرة الهولندية كاترينا أماليا للعلن أمس الجمعة، وذلك للمرة الأولى بعد تهديدات المافيا المغربية.

وظهرت وريثة العرش الهولندي، ذات الثمانية عشر عاما، رفقة جاء مع والديها وشقيقتيها، أثناء التقاط صورة فوتوغرافية في معرض في نيوي كيرك (الكنيسة الجديدة) بالعاصمة أمستردام، حول حياة الملكة السابقة جوليانا.

وكانت تقارير إعلامية، كشفت خلال الأشهر الماضية عن وجود تهديدات لمافيا مغربية تستهدف الأميرة أماليا.

وأضافت التقارير ذاتها، أن اسم الأميرة الهولندية، كان قد ورد فيما يتعلق بخطف محتمل، ليتم تشديد الحراسة الأمنية عليها.

وكانت المعنية بالأمر، عادت من أمستردام التي كانت تدرس فيها للعيش بالقصر مع والديها في لاهاي.

وترجح الشرطة الهولندية، أن تكون المافيا استعملت الأميرة كورقة مساومة من أجل إخراج أحد زعماء المافيا المغربي من السجن.

وأضافت المصادر، أن زعيم المافيا المغربي، كان قد حاول الفرار من السجن إلا أن جميع محاولاته لم تتكلل بالنجاح، الأمر الذي يرجح إمكانية تخطيط عناصر منظمته لاختطاف الأميرة مقابل زعيمهم.

يذكر، أنه تم إلقاء القبض على زعيم المافيا المذكور سنة 2019 في دبي، وهو يوجد بالفعل في هولندا باعتباره متهما رئيسيا في محاكمة ضد 18 شخصا، للعديد من الجرائم المتعلقة بالقتل ومحاولات القتل خلال الحرب بين الجماعات المنظمة، التي تعرف باسم المافيا المغربية.

وتم القبض على تاغي في عام 2019 في دبي، وهو موجود بالفعل في هولندا كأحد المتهمين الرئيسيين في محاكمة كبرى ضد 18 شخصا، لسلسلة من جرائم القتل، ومحاولات القتل خلال الحرب بين الجماعات المنظمة، المعروفة باسم "المافيا المغربية".

الاحد 6 نونبر - 14:44
مصدر : nadorcity.com.