شاهدوا.. تجار سوق ولاد ميمون في جمع عام يرفعون مطالب ملحة

شاهدوا.. تجار سوق ولاد ميمون في جمع عام يرفعون مطالب ملحة
نظمت جمعية الحزم لسوق أولاد ميمون بقاعة العروض بالمركب الثقافي جمعا عاما عاديا يوم أمس الخميس 3 نونبر، من أجل تدارس المشاكل التي يعاني منها هذا السوق واقتراح حلول عملية.

وقد عرف الحدث حضور عدد كبير من التجار والمهتمين، الذين سعوا لإغناء النقاش، ودعم جهود الجمعية في خدمة مصالح المركز التجاري التاريخي، والتجار والساكنة.

وفي هذا الصدد قال رئيس جمعية الحزم أنه لا خيار اليوم إلا التعبئة الشاملة، من أجل رفع التحديات لتكون للجمعية القوة الاقتراحية والتعبير بواقعية وعقلانية عن التطلعات.

مضيفا أن الجمعية وأعضاءها مطالبين بالعمل الجدي وباستخلاص العبر عما عاشوه لمدة تزيد عن 40 سنة من المعاناة.

من جانب قال نائب الكاتب العام أنهم يضعون بين أعينهم هدف تبوأ الجمعية مكانة مرموقة بين جمعيات المجتمع المدني، وإيجاد الحلول مع الشركاء لمشاكل تجار سوق اولاد ميمون.

مؤكدا أنه بذلك فقط يمكن المساهمة في مسلسل التنمية الاقتصادية والاجتماعية و تحقيق مفهوم التنمية البشرية داخل سوق اولاد ميمون.

وتم خلال الجمع العام المصادقة على التقريرين الادبي والمالي للجمعية، إضافة إلى تكريم ستة من كبار التجار بالسوق. كما تم فتح الباب للمنخرطين من اجل النقاش لتجويد القانون الداخلي.

واستحضرت الجمعية مجموعة من الانجازات التي تحققت للسوق بفضل مجهوداتها، ونضالات أعضاءها. كما أكدت على ضرورة تكثيف الجهود والعمل من أجل تحقيق مزيد من الانجازات والمطالب الملحة.

الجمعة 4 نونبر - 17:41



مصدر : nadorcity.com.