فيديو.. حنان الفاضلي تسخر من "روتيني اليومي"

فيديو.. حنان الفاضلي تسخر من "روتيني اليومي"
نشرت الفنانة الكوميدية المغربية حنان الفاضلي، يوم أمس الأربعاء 2 نونبر الجاري، مقطع فيديو جديد في حسابها على إنستغرام، عنونته بـ: "حياة ستوريات"، والذي سخرت عبره من صاحبات "روتيني اليومي".

وجمعت حنان في هذا العرض القصير بين غلاء الأسعار، وتوجه البعض إلى قنوات اليوتيوب، حيث أصبحت هذه المنصة مصدرا للدخل بالنسبة لبعض النساء.

ووفق الطريقة التي تناولت بها حنان الموضوع في قالب كوميدي (أسود)، كشفت أن بعض النساء أصبحن يلجأن لأي وسيلة لكسب المال، حتى لو تطلب منهن الأمر أن يضعن أنفسهن ضمن لائحة "صاحبات روتيني اليومي".

وتحدثت أيضا حنان في مشهدها الساخر، الذي جسدت فيه شخصية فتاة تبحث عن الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن استخدام بعض الفتيات لـ"الفيلتر" حتى يظهرن بصورة أجمل من صورتهن الحقيقية.

وأصبحت الفنانة حنان الفاضلي في الآونة الأخيرة، تعرض فيديوهات ساخرة على مواقع الويب، والتي تجسد فيها شخصيات متعددة، منه بينها شخصية "حياة ستوريات".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة حنان الفاضلي قد عادت بعد غياب لسنوات عن التلفزيون، من خلال سلسلة كوميدية تم عرضها على القناة الأولى خلال شهر رمضان 2022.

سلسلة "بنات سي الطاهر"، من إخراج عبد الحق الشعبي، تقمصت فيها حنان الفاضلي شخصية أختين تعيدان صياغة مواقف من المعيش اليومي لكل المغاربة.

ظاهرة "روتيني اليومي" التي أثارت ضجة، حيث دعى الكثير من المشاهير والسياسيين إلى وضع حد للتفاهة، ووصل الأمر إلى تقديم النائبة البرلمانية عن فريق الأصالة والمعاصرة، حنان أتركين، سؤال شفوي آني وجهته إلى وزير الشباب والثقافة والتواصل، محذرة من أن "إن مختلف التطبيقات على الشبكة العنكبوتية أصبحت تعج بمواد ذات محتوى يسيء إلى بلادنا وإلى مؤسساتنا ورموزها، كما يسيء أيضا إلى صورة المرأة المغربية ويمس بالحياة الخاصة للمواطنين".

وطالبت النائبة بضرورة توفير إطار قانوني للمحتوى الذي يروج حاليا عبر مختلف الوسائد والتطبيقات الذكية.

Voir cette publication sur Instagram Une publication partagée par Hanane Fadili (@hanane_el_fadili_)

الخميس 3 نونبر - 23:55
مصدر : nadorcity.com.