دولة أوروبية تغرم مغربيين أزيد من 20 مليون للإخلال بالحياء العام

دولة أوروبية تغرم مغربيين أزيد من 20 مليون للإخلال بالحياء العام
ألزمت الشرطة الإيطالية شاب و"صديقته" القاصر وكلاهما من أصول مغربية، بدفع غرامة ثقيلة قدرت بـ 20 ألف أورو (ما يزيد عن 20 مليون سنتيم مغربية)، وذلك للإخلال بالحياء العام.

وحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الحادثة وقعت في مدينة بولونيا الإيطالية، حيث حررت الشرطة للشابين، غرامة يؤديان بموجبها 10 آلا اورو لكل واحد منهما، بعد أن قاما بممارسة علاقة جنسية في حديقة عمومية.

وتقول ذات المصادر أن المعيين هما شاب يبلغ من العمر 20 سنة، وفتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 16 سنة، وقد أبلغ بهما مواطنون بعد أن أخلا بالحياء العام، ومارسا الجنس أمام العموم في واضحة النهار.

وقد أثبتت تسجيلات كاميرات المراقبة، في محيط حديقة سان جورجو آل بيانو، في بولونيا، عاصمة إقليم إيميليا رومانيا، ما ورد في شكاية المواطنين، ليشكل ذلك دليلا على المخالفة المرتكبة، واستدعى فرض الغرامة المالية.

وبينت كاميرات المراقبة، أن الشابين الطائشين، انتقلا من التقبيل والملاطفة، إلى الممارسة الجنسية الكاملة، وهو ما يشكل مخالفة للقوانين المحلية يعاقب عليه بغرامة مالية.

ورغم محاولة أسرة الشابين المغربيين تخفيض قيمة الغرامة المالية، التي اضطروا لدفعها عن أبناءهم، إلا أن الشرطة رفضت التجاوب مع مطالبها، مؤكدة أنها راعت ظروف التخفيف بسبب سن المخالفين، مؤكدة ان العقوبة وفق القانون الإيطالي فيما يتعلق بالإخلال بالحياء العلني قد تصل إلى فرض غرامة تقدر بـ 30 ألف أورو ( أزيد من 30 مليون سنتيم مغربية).

الاثنين 31 أكتوبر - 17:47
مصدر : nadorcity.com.