أمير الكويت يتخلف عن حضور القمة العربية بالجزائر

أمير الكويت يتخلف عن حضور القمة العربية بالجزائر
لازال مسلسل اعتذار القادة العرب عن المشاركة في القمة العربية التي يرتقب أن تبتدئ أشغالها يوم غد الثلاثاء في الجزائر.

وأعلنت الكويت هذا اليوم الإثنين، 31 أكتوبر الجاري، أن ولي العهد، مشعل الأحمد الجابر الصباح، هو الذي سيترأس وفدها في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية للدورة العادية ال 31.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية، كونا، أن ممثل أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، سيغادر أرض الوطن إذا الثلاثاء فاتح نونبر.

وجاء في وكالة الأنباء، أن ولي العهد مشعل الأحمد الجابر الصباح، سيتوجه إلى الجزائر لترأس وفد دولة الكويت في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية ال 31 على مستوى القمة العربية والتي سيتم عقدها في العاصمة الجزائر.

وكانت قد وجهت الدعوة لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من طرف الرئيس الجزائري، لحضور الدورة العادية الـ 31 للقمة العربية التي ستحتضنها الجزائر يوم غد الثلاثاء والأربعاء 1 و2 من نونبر المقبل.

وفي نفس السياق، فإن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، سيتغيب هو الآخر عن القمة العربية، ذلك أن وكالة الأنباء الأردنية، أعلنت أمس الأحد عن تكليف ملك الأردن للأمير ولي العهد الحسين بن عبد الله ليتولى ترأس الوفد الأردني الذي سيشارك في القمة العربية.

وسبق أن تم الإعلان عن تغيّب كل من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والرئيس اللبناني ميشال عون، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عن قمة جامعة الدول العربية المنظمة بالجزائر.

كما أوردت وكالة الأنباء العمانية، الأحد، أن نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان، سيترأس وفد سلطنة عمان لحضور القمة العربية بالجزائر.

الاثنين 31 أكتوبر - 14:16
مصدر : nadorcity.com.