شاهدوا.. جماهير ناظورية تطالب بملعب "يسر الأنظار"

شاهدوا.. جماهير ناظورية تطالب بملعب "يسر الأنظار"
طالبت جماهير فريق هلال الناظور، بتوفير ملعب "يسر الأنظار" في مدينة الناظور، وسط أجواء حماسية، أثناء إجراء مباراة لكرة اليد جمعت بطل المغرب بالجمعية السلاوية، في إطار الجولة الأولى من بطولة القسم الممتاز.

ورفعت "إلترا فدائيين" لافتة ضخمة، كتب عليها بالخط العريض: "طال الانتظار لملعب يسر الأنظار".

وتنادي الجماهير الناظورية بمختلف فئاتها دائما بتوفير ملاعب تليق بجماهير وبمدينة الناظور، سواء الخاصة بكرة القدم، أو كرة اليد، أو كرة السلة.

وفي تصريحات لجماهير الهلال، استنكروا إخلاف المسؤولين لوعودهم، حيث زعموا لسنوات ومنذ تولي الوزير المثير للجدل محمد أوزين لقطاع الرياضة، بأن ميزانية ملعب الناظور الكبير موجودة، وأن أشغال بناء الملعب ستبدأ قريبا، لتمر سنوات ولا تظهر للميزانية ووعود الوزير أثر.

وكانت فعاليات مدنية ومهتمون بالشأن الرياضي بالناظور قد نظموا وقفة احتجاجية في شتنبر الماضي أمام جماعة الناظور للمطالبة بالإسراع في استئناف أشغال إصلاح الملعب البلدي بالمدينة.

كما طالب المحتجون آنذاك ببناء ملعب بمواصفات دولية، معبرين عن استغرابهم من حرمان مدينة بحجم الناظور من حقها في التوفر على ملعب، يمكن لفرق المنطقة إقامة مباريات عليه كباقي المدن المغربية من نفس الحجم.

هذا وتضطر الفرق الناظورية إلى الانتقال إلى العروي من أجل لعب المباريات التي تستقبل فيها خصومها أمام استمرار إغلاق الملعب البلدي.

الاثنين 31 أكتوبر - 11:51
مصدر : nadorcity.com.