وزارة الدفاع الأمريكية تكشف حقيقة زيارة الفضائيين لكوكب الأرض

وزارة الدفاع الأمريكية تكشف حقيقة زيارة الفضائيين لكوكب الأرض
أسدل مسؤولون أمريكيون الستار أخيرا، عن آخر حلقات مسلسل الكائنات الفضائية والأجسام الغريبة التي يجري رصدها في الجو بين الفينة والأخرى. والتي تثير الجدل.

وقال مسؤولين حكوميين من البانتاجون قولهم، إن هذه الظواهر منها ما هو مرتبط بالمخلفات والنفايات الجوية على غرار بقايا الصواريخ والأقمار الاصطناعية المتحطمة، إضافة إلى مناطيد الطقس وأكياس بلاستيكية وبالونات، وطائرات بدون طيار.

وعلى سبيل المثال، فإن الصحيفة قالت إن صورا لمثلثات خضراء بدت وكأنها سفن غريبة رصدت مؤخرا، لكنها كانت في الواقع طائرات بدون طيار تم تصويرها من خلال كاميرا رؤية ليلية.

وقد أثارت ظاهرة الأجسام الطائرة حيرة وكالات الاستخبارات الأمريكية، كما غذت نظريات حول زيارة كائنات فضائية والتجسس من جانب دولة معادية باستخدام تكنولوجيا متطورة.

ولم ينفي المسؤولون الامريكيون بالمطلق فرضية وجود أجسام طائرة مصدرها من خارج كوكب الأرض، حيث أنه بالإضافة إلى بعض المقاطع المنتشرة والتي بعد تحليلها تم التوصل إلى أنها ظواهر عادية، جعلتها زاوية التصوير أو الظواهر الطبيعية تبدوا غريبة، فإن هناك أجسام لم يتم التوصل بعد إلى حقيقتها بعد دراستها.

وقالت نيويرك تايمز أن وثيقة سرية تفسر حقيقة 144 حادثا جرت بين عام 2004 و2021 ستقدم إلى الكونغرس بحلول الاثنين، لتحديث تقرير نشر العام الماضي قال إن جميع الحوادث تقريبا لا تزال دون تفسير.

ويتم نسب بعض الحوادث من طرف ذات المصدر إلى المراقبة - التجسس الصيني، بطائرات بدون طيار.

وقالت مسؤولة أمريكية أن الكثير من المعلومات حول الظواهر المجهولة الهوية لا تزال سرية، ذلك أن المسؤولين الأمريكيين لا يريدون أن تعرف الصين أو الدول الأخرى أن جهودهم للتجسس على الجيش الأمريكي قد تم اكتشافها.

الاثنين 31 أكتوبر - 11:51
مصدر : nadorcity.com.