صور.. سيدات اثري الريف لكرة السلة يحققن فوزهن الثاني بالقسم الأول الممتاز

صور.. سيدات اثري الريف لكرة السلة يحققن فوزهن الثاني بالقسم الأول الممتاز
على غرار هلال الناظور لكرة اليد (ذكور)، تستمر التفوقات التي تحصدها الفرق الرياضية الناظورية، حيث استطاعت أخيرا إناث إثري الريف الناظوري حسم قمة الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة لفائدتهن، وذلك بعد الفوز على فريق الفتح الرباطي بنتيجة 74مقابل 56. وذلك يوم أمس السبت 29 أكتوبر الجاري بالقاعة المغطاة بالناظور.

وتمكن الفريق المحلي من السيطرة على زمام المقابلة خلال شوطيها، مع لمعان بريق اللاعبة الامريكية دافدسون، ما ساهم في تحقيق الفوز الثاني على التوالي للفريق، وكذا التربع على عرش الترتيب حاليا.

وحضر المقابلة رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة مصطفى أوراش وكذا رئيس جماعة الناظور، علاوة على رئيس قسم الشؤون الاجتماعية والرياضية عمر العزوزي، إضافة إلى عدد من الفعاليات الرياضية والمدنية بالناظور تشجيعا لهذا الفريق.

ويلعب الفريق في القسم الأول بعد أن انتزعت فتيات ونجمات اثري الريف، ورقة التأهل إلى القسم الممتاز، بحصة عريضة في إحدى المقابلات في يونيو الماضي، وتمكن إثري من دخول التاريخ من أبوابه الواسعة وتحقيق حلم غاب لعقود عن مدينة الناظور.

وحقق فريق إناث “إثري الريف الناظوري لكرة السلة حلم الصعود للقسم الممتاز ولأول مرة، يوم السبت 18 يونيو الماضي، بالتفوق على فريق شباب هوارة بالنتيجة والاداء، رغم الفارق الذي كان بينهما آنذاك.

وسجلت سيدات اثري الريف يومها عددا من النقط شكلت فرقا أراحهن، حيث وصل إلى 30 نقطة، اكتسحن بها شباب هوارة وتداركن نتيجة الذهاب.

وفي تصريح خص به ناظورسيتي يومها، شكر رئيس النادي اللاعبات وباقي طاقم ناديه على المجهودات المبذولة لتحقيق حلم الصعود الذي يبقى شرفا للناظور، وفي ذات الوقت أضاف، بأنه سيغدوا أيضا حملا ثقيلا من المسؤولية على الفريق مستقبلا يمكن وصفه بالتكليف.

الاحد 30 أكتوبر - 20:19

مصدر : nadorcity.com.