شاهدوا... أعمال شغب توقف مقابلة هلال الناظور ونهضة زايو

شاهدوا... أعمال شغب توقف مقابلة هلال الناظور ونهضة زايو
عرفت مقابلة هلال الناظور ونهضة زايو، برسم بطولة القسم الوطني هواة، توقفا اضطراريا أعلن عليه الحكم، بعد أحداث شغب اندلعت في مدرجات ملعب مولاي رشيد بالعروي، وذلك اليوم الأحد.

وأدى خلاف بين مجموعة من الجماهير التابعة للفريقين، إلى تبادل الرشق بالحجارة والقفز من أعلى الحواجز الحديدية، وهو الاشتباك الذي وصلت شرارته إلى رقعة الميدان، مما اضطر على اثر حكم المباراة إيقاف اللقاء مؤقتا إلى أن تهدأ الأمور.

وتدخل القوة العمومية لتهدئة الأوضاع والتصدي للاشتباك الذي تعدى المدرجات وتنقل إلى جنبات الملعب، حيث تم فرض حزام أمني لمنع تكرار مثل هذه الأحداث مرة أخرى.

وكان ملعب مولاي رشيد بالعروي، شهد الأسبوع الماضي، أحداث مماثلة بعد انتهاء المباراة التي جمعت الأمل المحلي بهلال الناظور، حيث سجلت المرفق أعمالا لا رياضية بين بعض المحسوبين على جماهير الفريقين تطورت إلى عنف وتراشق بالحجارة.

جدير بالذكر، أن المباراة التي تجمع هلال الناظور بنهضة زايو، تدخل ضمن الدورة السادسة للقسم الوطني الثاني هواة، وتأتي في وقت أصبح فيه ممثل مدينة الناظور قريبا من متصدر الترتيب.

وتحج جماهير مدينة الناظور إلى العروي لمتابعة مقابلات فرقها بسبب الاصلاحات التي يعرفها الملعب البلدي، الأمر الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى وقوع احتكاكات بين المشجعين تصل إلى حد استعمال العنف الذي ينتهي بتدخل القوة العمومية.

وتمكن فريق هلال الناظور لكرة القدم، الأحد الماضي 23 أكتوبر، من انتزاع فوز ثمين من مضيفه أمل العروي، بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد برسم الدورة الخامس من القسم الثاني هواة.

الاحد 30 أكتوبر - 17:38

مصدر : nadorcity.com.