المحمدي: زملاء مغاربة نصحوني باللعب في السعودية

المحمدي: زملاء مغاربة نصحوني باللعب في السعودية
أكد اللاعب الدولي المغربي منير المحمدي، حارس مرمى فرقة الوحدة، أنه استشار بعض اللاعبين المغاربة قبل أن ينتقل إلى هذا الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال منير المحمدي، في تصريح لقناة “SBC” السعودية، بأن مواطنه عبد الرزاق حمد الله وكل من نور الدين أمرابط وكريم الأحمدي نصحوه بأن ينتقل إلى الدوري السعودي، نظرا لقوته وتوفره على لاعبين متميزين ومستوى لعب جد عال.

وأوضح حارس مرمى أسود الأطلس أنه سعيد باللعب للوحدة، وسيبذل مجهودا كبيرا لتقديم الإضافة المرجوة منه خلال الموسم الجاري.

وقال منير: “أنا لاعب طموح وأحب المنافسة، وهذا ما جعلني أنتقل إلى السعودية. الدوري يمتاز بالإثارة والحماس، وأكدت لي الإدارة أننا سنكون في أقوى الفرق محليا، وهو ما يتماشي مع طموحاتي”.

وأضاف اللاعب: “يعجبني فريق الاتحاد، فهو فريق عريق ويتوفر على قاعدة جماهيرية واسعة وله لاعبين من الطراز الجيد”.

وكان منير المحمدي قد انتقل إلى نادي الوحدة السعودي بموجب عقد ممتد إلى سنة 2024، قادما من فريق هاتاي سبور التركي في صفقة انتقال حر.

وقد مرّ على تاريخ المنتخب المغربي حراس مرمى بإمكانيات فنية وبدنية محترمة، دافعوا بكل قوة عن عرين "أسود الأطلس"، وكان من أبرزهم الراحل علال بنقسو، الذي حمل ألوان قميص المغرب في نهائيات كأس العالم 1970، وكذلك الحارس بادو الزاكي الذي تألق في مونديال 1986، والقائمة طويلة لحُماة العرين، الذين نجحوا في حفر أسمائهم بأحرف من ذهب في خزائن الكرة المغربية، ويبقى للمحمدي تميزه الخاص.

ومع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، في الفترة السابقة، تألق الحارس منير المحمدي والذي احترف في دوري الدرجة الثانية الإسبانية برفقة نادي ملقة سابقا، والذي أكد في تصريحات خصّ بها صحيفة عربية آنذاك ، أن السر وراء تألقه مع "أسود الأطلس"، يعود بالأساس للمنافسة التي يعيشها مع زميله ياسين بونو حامي عرين فريق إشبيلية، مؤكداً أنه يحاول دوماً الاجتهاد في التدريبات كي يظل منافسا قويا.

السبت 29 أكتوبر - 01:08
مصدر : nadorcity.com.