هذه حقيقة إنهاء طبيب التجميل التازي لحياته داخل السجن

هذه حقيقة إنهاء طبيب التجميل التازي لحياته داخل السجن
أكدت مصادر موثوقة، على أن خبر انهاء الحسن التازي، طبيب التجميل المشهور، وصاحب مصحة شهيرة، لحياته بالسجن، لا أساس له من الصحة ومجرد إشاعة.

وأوردت المصادر ذاتها، أن الطبيب المعني يوجد في حالة صحية جيدة، وأنه مثله مثل باقي السجناء، يمارس حياته بشكل طبيعي.

وكانت قد انتشرت منذ أمس الإثنين، مجموعة من الأنباء حول قيام الطبيب المشهور بوضع حد لحياته داخل سجن عكاشة بمدينة الدار البيضاء.

ويتابع الحسن التازي وكذا مجموعة من الأشخاص الآخرين من أجل تهم تتعلق بجنحة الاستفادة من منفعة الأموال المحصل عليها عن طريق ضحايا الاتجار بالبشر مع العلم بجريمة الاتجار بالبشر.

كما تتم متابعة طبيب التجميل المذكور، لمشاركته في النصب وفي تزوير محررات تجارية وكذا صنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة وجنحة المشاركة واستعمالها، وجنحة ارتكاب مقدم خدمات طبية (المصحة) غشا أو تصريحا كاذبا، وذلك بصفته مديرا للمصحة.

ومن بين التهم الأخرى التي يتابع من أجلها الحسن التازي، جنحة الزيادة غير المشروعة في الأسعار، واستغلال ضعف المستهلك وجهله، وجنحة المشاركة في تسجيل وتوزيع صور أشخاص دون الحصول على موافقتهم، بالإضافة إلى تهم تتعلق بجمع أموال من متبرعين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لتقديم خدمات استشفائية لمرضى منحدرين من أسر معوزة، على أن يقدم لهم العلاج بالمصحة التي يشتغل بها جل المشتبه فيهم، حيث قاموا برفع قيمة التكاليف الطبية بشكل تدليسي بغرض الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة.

وكان قد تم اعتقال الدكتور التازي وزوجته، وهي مسؤولة مالية بالمصحة، كما تم اعتقال ممرضة تعمل بالمصحة المذكورة، بالإضافة إلى شقيقه، وهو مسؤول إداري في المصحة ذاتها، ووسيطة تعمل مساعدة اجتماعية، ناهيك عن ثلاث مستخدمات بالمصحة، تمت متابعتهن في حالة سراح.

الثلاثاء 25 أكتوبر - 16:42
مصدر : nadorcity.com.