هلال الناظور ينتزع فوزا ثمينا من مضيفه أمل العروي.. ورئيس الجماعة يتخذ قرارا تأديبيا

هلال الناظور ينتزع فوزا ثمينا من مضيفه أمل العروي.. ورئيس الجماعة يتخذ قرارا تأديبيا
تمكن فريق هلال الناظور لكرة القدم، الأحد 23 أكتوبر، من انتزاع فوز ثمين من مضيفه أمل العروي، بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد برسم الدورة الخامس من القسم الثاني هواة.

واستقبلت شباك حارس هلال الناظور، أولى أهداف اللقاء في الجولة الأولى التي انتهت بتفوق أمل العروي بإصابة واحدة دون مقابل.

خلال الجولة الثانية انطلقت الكتيبة الهلالية بحماس كبير وعيناها على ثلاثة نقاط حيث استطاعت تعديل الكفة، مما جعل لهيب المباراة يشتعل داخل رقعة الميدان وعلى المدرجات.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المقابلة تسير إلى التعادل تمكن فريق هلال الناظور من توقيع هدف الفوز.

وانتهت المباراة لصالح فريق هلال الناظور بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهو التفوق الذي قلص الفرق بين النادي المذكور ومتصدر الترتيب اتحاد بنطيب إلى نقطتين وبفارق نقطتين أيضا على مطارده المباشر اتحاد زايو الذي سيقابله الأسبوع القادم.

وعلى إثر أحداث الشغب التي عرفها اللقاء، أكد مصدر من داخل المجلس الجماعي للعروي، أن رئيس هذا الأخير قرر تعليق التخريص الذي منحه لفرق هلال الناظور من أجل استقبال مبارياته على أرضية ملعب مولاي رشيد.

جدير بالذكر، أن نهاية المقابلة المذكورة، شهدت أحداثا لا رياضية بين بعض المحسوبين على جماهير فريقي الأمل والهلال، تطورت إلى أعمال عنف وتراشق بالحجارة ومواد صلبة كادت أن تصل إلى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل سلطات الامن في الوقت المناسب بالرغم من قلة عناصر القوة العمومية.

الاثنين 24 أكتوبر - 10:22



مصدر : nadorcity.com.