نجاح كبير للنسخة الخامسة من دوري FIGHT RESPECT 5 للملاكمة بالعاصمة البلجيكية بروكسل

نجاح كبير للنسخة الخامسة من دوري FIGHT RESPECT 5 للملاكمة بالعاصمة البلجيكية بروكسل
شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل ليلة السبت 22 أكتوبر 2022 عرسا رياضيا بهيجا نظمه البطل الرياضي الشاب هارون الدهري ، يتجلى في النسخة الخامسة لدوري الملاكمة FIGHT RESPECT 5 ، الذي شارك فيه مجموعة من الأبطال من بلجيكا ومن دول أخرى.

الدوري الدولي FIGHT RESPECT 5 عرف أيضا مشاركة جميع الفئات العمرية الذين يمثلون الأندية الممارسة للعبة، وشهدت النزالات أجواء من الاثارة والمتعة والأداء الفني الرائع والروح العالية لرياضة الفن النبيل، حيث فاز مجموعة من الأبطال المعروفين، من بينهم البطل العالمي إسماعيل العيادي الذي فاز بالضربة القاضية في الجولة الثالثة .

العرس الرياضي البهيج عرف حضور مجموعة من الشخصيات المهمة المنتمية لميادين متعددة ، و جماهير غفيرة تتبعت بحماس كل فقرات هذا النشاط الاشعاعي الرياضي ، الذي انضاف لقائمة المبادرات الناجحة التي يبصم عليها البطل هارون الدهري ، و والده السيد محمد الدهري الذي وقف شخصيا على حسن تسيير و تنظيم فقرات هذا العرس الرياضي البهيج الذي عرف نجاحًا كبيرا من كل النواحي.

السيد حسن العيادي والد البطل العالمي إسماعيل العيادي ، عبر في تصريح له عن فرحته العارمة بفوز نجله مرة أخرى ، مقدما شكره وامتنانه لجميع من ساهم و يساهم بالقليل أو بالكثير في دعم مسيرته و مسيرة بقية الأبطال الأخرين .

الاحد 23 أكتوبر - 23:59

مصدر : nadorcity.com.