استنفار للدرك بالناظور.. أربعيني يهتك عرض قاصر عمره 12 سنة بأركمان

استنفار للدرك بالناظور.. أربعيني يهتك عرض قاصر عمره 12 سنة بأركمان
اعتقلت مصالح الدرك الملكي بقرية أركمان شخصا، يشتبه في إقدامه على هتك عرض قاصر لا يتجاوز عمره 12 سنة.

وكان والد الضحية، قد فجر صباح اليوم الأحد ثالث وعشرين أكتوبر الجاري، خبر الإعتداء الذي تعرض له ابنه، من طرف أربعيني بالمنطقة.

وأشار أب الضحية، بأصبع الإتهام إلى شخص يعمل ميكانكيا للدراجات الهوائية بقرية أركمان، وهو البالغ من العمر 44 سنة، متزوج وله ثلاثة أبناء.

وتعود تفاصيل الواقعة، وفق مصادر موثوقة لناظورستي، إلى تقديم شكاية من طرف أب التلميذ المنتهك عرضه، لدى مصالح الدرك الملكي بأركمان تفيد من خلالها بتعرض ابنه القاصر للاستغلال الجنسي من طرف أحد ميكانيكيي الدراجات الهوائية بالجماعة.

وانتقلت دورية للدرك على وجه السرعة لاعتقال المشتبه به، بعد الإستماع للطفل ووالده، وذلك بأمر من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور.

وعلمت ناظورسيتي، أن الأخير سيجري تقديمه إلى الوكيل العام غدا بمحكمة الاستناف بالناظور بتهمة هتك العرض.

وسبق وأن شهدت منطقة اخرى بالناظور، حدثا مثيلا خلال ماي من هذه السنة، حيث اهتز محيط منطقة بني سيدال بإقليم الناظور، غضبا وهلعا، إثر انتشار خبر اغتصاب طفل قاصر يبلغ من العمر 12 سنة.

هذا وذكرت مصادر ل"ناظورستي" يومها، بأن شخصين أقدما على هتك عرض قاصر، عمر أولهما يبلغ 44 سنة، فيما الثاني فاق 62 سنة.

وأضافت نفس المصادر في ماي 2022، بأن والد الطفل ضحية الاعتداء الوحشي، تقدم الى سرية الدرك الملكي بإيكسان (ادرار ن وكسان)، ليتم تحرير شكاية في الموضوع، تم على إثرها اعتقال الشخصين بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك على خلفية تهمة اغتصاب قاصر.

وعودة إلى أركمان، فقد جلبت الواقعة استكارا واستهجانا من طرف جيران وأهل الضحية، فيما يسائل الوضع عن مدى حماية واحتضان بعض الأسر للطفولة المغربية.

الاحد 23 أكتوبر - 23:59
مصدر : nadorcity.com.