شاهداو.. أحداث شغب بعد نهاية مباراة هلال الناظور وأمل العروي

شاهداو..  أحداث شغب بعد نهاية مباراة هلال الناظور وأمل العروي
شهدت نهاية المقابلة التي جمعت عصر اليوم الأحد 23 أكتوبر، بالملعب البلدي – العروي، بين فريقي هلال الناظور وأمل العروي، أحداثا لا رياضية بين بعض المحسوبين على جماهير الفريقين، تطور إلى أعمال عنف وتراشق.

وبدأت أعمل الشغب في "ديربي الناظور" قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة التي شهدت ندية كبيرة، وتنافسا حاميا بين الفريقين الذين سعيا من أجل الحصول على نقاط المباراة الكاملة للمنافسة على الصعود.

ورغم محاولات رجال الأمن وعناصر القوات المساعدة من أجل ضبط جماهير الفريقين، ومنع وقوع أحداث الشغب، إلا أن قلة عدد أفرادهم، وهياج بعض المشاغبين من كلا الطرفين عقد من مهمتهم.

وشهدت الاحداث تدخلا من عقلاء جماهير كلا الفريقين، لتهدئة المشاغبين ومساعدة المكلفين بالأمن في ضبط الأمور ومنعها من الانفلات.

واستنكرت جماهير الفريقين، الاحداث المؤسفة التي قامت بها عناصر معزولة لا تمثل جماهير هلال الناظور وأمل العروي، التي اعتادت على مساندة فريقها في إطار تغلب عليه الروح الرياضية.

هذا وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الضيف هلال الناظور بهدفين لهدف واحد، بعد أن كان متأخرا في الشوط الأول بهدف نظيف. قبل أن يعادل الفريق الناظوري عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب السينغالي باي داوور بادجي، ويضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بكرة رأسية متقنة ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

الاحد 23 أكتوبر - 22:22

مصدر : nadorcity.com.