توقيف شقيقين تورطا في السطو على وكالة لتسديد الفواتير

توقيف شقيقين تورطا في السطو على وكالة لتسديد الفواتير
أسفرت التحريات المنجزة من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، عن التعرف على المشتبه فيهما المتورطان في تنفيذ عملية سطو على إحدى الوكالات بالمدينة.

وتمكنت عناصر الشرطة، يوم أمس الجمعة 21 أكتوبر الجاري، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 20 و 24 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل وكالة لتسديد الفواتير.

وتعود تفاصيل القضية إلى بداية الأسبوع الجاري، حينما أقدم المشتبه فيهما على ارتكاب عملية للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتسديد الفواتير بمدينة سطات.

وقد تمكنا خلال عملية السطو من الاستيلاء على مبلغ مالي وعدد من بطائق التعبئة الهاتفية، وذلك قبل أن تقود الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية إلى تحديد هويتيهما وتوقيفهما يوم أمس الجمعة.

وكثفت عناصر الشرطة أبحاثها، وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز دراجة نارية وهواتف محمولة، فضلا عن مبلغ مالي وبطائق للتعبئة الهاتفية يشتبه في كونها من بين متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

السبت 22 أكتوبر - 23:54
مصدر : nadorcity.com.