صور.. توقيف 3 أشخاص وحجز كمية من الأقراص المخدرة والكوكايين

صور.. توقيف 3 أشخاص وحجز كمية من الأقراص المخدرة والكوكايين
أسفرت العمليات الأمنية المنجزة من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، بناءً على المعلومات الدقيقة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عن إيقاف عصابة إجرامية متخصصة في ترويج وتهريب المخدرات.

وجرت العملية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 22 أكتوبر الجاري، ومكنت من إحباط عملية لتهريب وترويج مخدر الكوكايين والأقراص الطبية المخدرة.

وجرى خلال هذه العملية الأمنية إيقاف ثلاثة أشخاص بمدينة الفنيدق، تتراوح أعمارهم ما بين 26 و32 سنة، وهم في حالة تلبس بحيازة وترويج 6286 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” و144 غرام من مخدر الكوكاين.

وبخصوص عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، فقد مكنت من حجز مبلغ مالي قدره 195 ألف و900 درهم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

هذا وتم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها بشبكات التهريب الدولي للمخدرات، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتأتي هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المتواصلة والمكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

السبت 22 أكتوبر - 16:48

مصدر : nadorcity.com.