الثانوية الإعدادية الحسني تحتفل بأطرها بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ

الثانوية الإعدادية الحسني تحتفل بأطرها بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ
شهدت ثانوية الحسني الإعدادية بمدينة الناظور خلال بداية الموسم الدراسي الحالي دينامية في أنشطة الحياة المدرسية. فبعد دخول مدرسي ناجح لم يسجل خلاله أي خصاص في الموارد البشرية و انطلاق الدراسة في موعدها، و نظرا لما تلعبه جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ من أدوار داخل المؤسسة كشريك فاعل و هام في العملية التربوية، تم الاحتفال باليوم الوطني للجمعية التابعة للمؤسسة و الذي يصادف يوم 30 شتنبر من كل سنة تكريما لأعضائها بمبادرة من إدارة المؤسسة.

و بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف يوم 5 أكتوبر من كل سنة، و بتنسيق بين الإدارة التربوية و مكتب جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ تم تكريم جميع العاملين بالمؤسسة من طرف الجمعية، حيث منحوا شهادات تقديرية و تم التنويه بدورهم الهام و بجهودهم الجبارة المبذولة من أجل المتمدرسين و المؤسسة بشكل عام.

تقديراً لما تبذله الإدارة التربوية للمؤسسة من مجهودات خلال هذا الموسم الدراسي وما سبقه من مواسم، و بتنسيق مع الإدارة نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمدير الذي يصادف يوم 16 أكتوبر، حيث تم خلاله التنويه بجو النظام و الإنضباط السائدين في المؤسسة و محيطها.

و تمت الإشادة بما تحقق من نتائج مرضية خلال السنوات الدراسية الماضية، و قد قدمت عدة شهادات من طرف أعضاء الجمعية و بعض الآباء و الأساتذة الحاضرين في حق السيد المدير نوهت بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها بمعية الطاقم الإداري من أجل النهوض بالمؤسسة و بالتفاني في العمل و حسن التدبير الذي يعود بالنفع على المتمدرسين و على المؤسسة، كما تم تقديم شهادة تقديرية للمدير في نهاية الحفل الذي طبعه جو من الصدق و العفوية.

و في الختام شكر السيد المدير جميع الحضور متمنياً التوفيق للجميع و المزيد من النجاح و التميز للمتمدرسات و المتمدرسين.

الجمعة 21 أكتوبر - 23:49

مصدر : nadorcity.com.