السلطات تمنع "الرابور طوطو" من السفر بأمر من القضاء

السلطات تمنع "الرابور طوطو" من السفر بأمر من القضاء
منعت السلطات الأمنية مغني الراب، طه فحصي المعروف ب "طوطو" من مغادرة المغرب، وذلك بعدما قدم الإعلامي التيجيني، شكاية ضده اتهمه فيها أنه هدد بالقتل.

وأفادت مصادر مطلعة، أن قرار منع المغني المذكور، من مغادرة التراب الوطني، تم التأكد منه اليوم الخميس، بعدما كان يريد "طوطو" السفر عبر مطار محمد الخامس الدولي من أجل إحياء حفل بأوروبا ومنعته شرطة الحدود.

وقامت السلطات الأمنية بمطار محمد الخامس بمنع مغني الراب المغربي المشهور ب "طوطو"، بعدما صدر أمر قضائي في ذلك، إلى أن ينتهي التحقيق في الشكاية المرفوعة ضده من طرف الإعلامي التيجيني.

وسبق أن قام طوطو بتوجيه تهديدات للتيجيني، حيث قال في إحدى تدويناته، إنه يجب على الإعلامي المذكور أن يكون حذرا في مقامه في بلجيكا، وأنه عليه أن يعتذر له عن الانتقادات التي وجهها له.

وكان مغني الراب المغربي، قد صدرت عنه في سهرة نظمت في مهرجان الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، كلمات وعبارات لاأخلاقية ومخلة بالحياء العام وتخدش الشعور العام للمغاربة، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سلوكا بذيئا ومسيئا للقيم والمبادئ العامة للمجتمع.

وتفاعلت الحكومة، مع التصريحات المشينة التي كان قد تلفظ بها المغني الشاب المشهور ب "طوطو" في حفلة عامة كانت في مدينة الرباط.

معتبرة، أن الكلام الذي جاء على لسان المغني المعني أثناء إحيائه للحفلة، فيه خدش للحياء العام.

الخميس 20 أكتوبر - 16:36
مصدر : nadorcity.com.