فيديو.. شاهدوا لحظة وفاة فنان على المسرح أمام الجماهير

فيديو.. شاهدوا لحظة وفاة فنان على المسرح أمام الجماهير
في حادثة مأساوية، تحول حفل موسيقي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس إلى مأتم، حيث لقي المغني الشهير من هايتي مايكل بنجامين والمعروف بميكابين ذي الـ41 سنة، حتفه وهو على خشبة المسرح أمام نحو عشرة آلاف متفرج.

ووفق بعض الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي كان الإعياء قد ظهر باديا على الفنان الهالك قبل بداية الحفلة، فلما اعتلى منصة المسرح أصيب بوعكة صحية ولم يستطع الأطباء إنقاذه.

وسبق للفنان وهو العضو السابق في فرقة كاريمي الهايتية التي انسحب منها قبل 6 سنوات وشق طريقه بمفرده، أن تمت دعوته من طرف هذه المجموعة للغناء سويا في قاعة"آكور أرينا" لكن بدل أن يجتمع رفقاء الدرب الفني في حفل واحد، شاءت الأقدار أن تكون هذه السهرة هي نهاية المشوار بالنسبة للفنان ميكابين، يوم السبت الماضي.

هذا وامتلأت مواقع التواصل بمشاهد تظهر اللحظات الأخيرة في عمر الفنان مايكل بنجامين قبل أن يفارق الحياة وهو في بداية العقد الرابع من العمر.

من جهته، أعرب رئيس الوزراء الهاييتي أرييل هنري عبر تغريدة له في "تويتر"، عن "صدمته بعد سماعه خبر وفاة فنان شاب ومبدع كان اسما كبيرا في عالم الموسيقى الهايتية"، وقال إن بلاده فقدت روحا طيبة، مقدماً تعازيه الحارة لعائلة ميكابين وأصدقائه والمجتمع الفني.

وكان رئيس الوزارء المذكور قد غرد في ذات اليوم، وقبل الحفل بقليل وكتب: "حظا طيبا للفرقة الموسيقية كاريمي".

ونشر الهالك فيديو من قاعة الحفل معلقا: "أنا في أكوا أرينا في باريس، اليوم هو يوم كبير وسيكون يوما رائعا"، لكنه لم يدر أن نهاية الحفل ستكون حزينة وصادمة للجميع.

Mikaben before he died #mikaben #Haiti #carimi pic.twitter.com/47KZqnMzBZ— Marcus???????????????? (@plisou13) October 15, 2022

#mikaben Fans pays tribute to the Haitian singer @mikaben509 the singer collapsed immediately after delivering a performance with the famed band Carimi for an anniversary reunion concert in Paris, France #mikaben #haitian #ayotocherie pic.twitter.com/B1HCxgOpzO— Street Media Hype (@StreetMediaHype) October 17, 2022

الاربعاء 19 أكتوبر - 10:32
مصدر : nadorcity.com.