فيديو.. إختفاء إسباني في إيران بعد أن ذهب مشيا على الأقدام إلى مونديال قطر

فيديو.. إختفاء إسباني في إيران بعد أن ذهب مشيا على الأقدام إلى مونديال قطر
قرر إسباني، يهوى الترحال مشياً على الأفدام بين الدول، عبور 9 بلدان بأوروبا وآسيا، أي مسافة تزيد عن 7000 كيلومتر، سعيا للوصول في نونبر المقبل إلى قطر، ولحضور مباريات كأس العالم بكرة القدم، فبدأ رحلته في 8 يناير الماضي من حيث يقيم بمدينة Alcalá de Henares قرب العاصمة الإسبانية، مدريد.

وساءت الأمور مع الترحالي Santiago Sanchez الذي يبلغ من العمر 40 سنة، كما خطط ويرغب دائماً، وفق ما يسرد موقع "العربية.نت" مما قرأته عنه في وسائل إعلام عدة، إسبانية بشكل خاص، وذلك لما وصل إلى الحدود الإيرانية- العراقية، أين اختفى له كل أثر، وعلى الأرجح بإيران.

وفي الفيديو المعروض أدناه، يظهر سانتياغو وقد وصل في شتنبر الماضي إلى مدينة "زاخو" القريبة في محافظة دهوك، بكردستان العراق، من الحدود مع تركيا، حيث بقي أكثر من 3 أسابيع ليقترب من الحدود الإيرانية.

آخر شخص تحدث إلي يسانتياغو بالهاتف المحمول، هو صديق موثوق اتصل به المغامر في أول أكتوبر الجاري من منطقة بكردستان تبعد 5 كيلومترات عن الحدود مع إيران، حسب ما قال الصديق لصحيفة El Mundo الإسبانية الأحد الماضي، مضيفاً أنه علم من صديقه بأنه كان يقترب من تحقيق هدفه "لأنه قرر ركوب قارب من إيران يعبر به الخليج، والوصول إلى قطر" وفق تعبيره.

ترحالي آخر من السعودي كان قد قرر خوض المغامرة نحو قطر والمونديال، وهو شاب سعى لقطع حوالي 1600 كيلومتر.

المغامر عبد الله السلمي يقول: شعرت بالحماسة عندما سمعت أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يعد جمهور كرة القدم "بتجربة استثنائية" في كأس العالم المقبلة. فقررت الذهاب حتى لو اضطررت إلى السير على الأقدام.

الثلاثاء 18 أكتوبر - 23:49
مصدر : nadorcity.com.