الحكم على متزوجة بـ 4 سنوات بسبب الخيانة وإضرام النار في بيت الزوجية

الحكم على متزوجة بـ 4 سنوات بسبب الخيانة وإضرام النار في بيت الزوجية
قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، بعقوبة السجن لمدة أربع سنوات، في حق سيدة متزوجة في عقدها الرابع، بتهمتي الخيانة الزوجية إضرام النار في منزل الزوج.

وتعود تفاصيل القضية، إلى اليوم الذي تقدم فيه الزوج بشكاية لعناصر الدرك الملكي المختص ترابيا في إحدى جماعات إقليم الجديدة.

والزوج حسب صحيفة الصباح، سائق سيارة أجرة، اعتاد الغياب على المنزل لفترات، بحكم عمله، غير أن القدر كان له حكم آخر، حيث في أحد الأيام تعطلت سيارته، فقرر الرجوع إلى منزله حوالي الساعة العاشرة ليلا - قبل الوقت المعتاد. بعدما ترك سيارته لدى الميكانيكي.

وتفاجأ الزوج بغياب زوجته، فقام بالاتصال بها للتحقق من مكانها، واوهمها أنه لازال في الدار البيضاء، فأجابته أنها برفقة والدته في منزل إحدى صديقاتها. فطلب الزوج من "رفيقة دربه"، أن تعود إلى المنزل، وظل يترصدها، ليتفاجأ بها قد خرجت من أحد منازل جيرانه رفقة خليلها، والذي ضل يتحدث معها لدقائق. وحين وصلت إلى المنزل، اتصلت بعشيقها مرة أخرى.

قام الزوج المصدوم باستفسار زوجته عن علاقتها بالرجل، وحاول الحصول على هاتفها، لكنها رفضت منحه إياه، فخرج مسرعا إلى جاره "العشيق"، فاستطاع أن يتحصل على هاتفه، وحين تفقده وجد أن آخر مكالمة هاتفية جمعته بزوجته. وأثناء ذلك، قامت الزوجة بإضرام النار في غرفة نومهما، وهددت الزوج بأنها ستحرق المنزل بالكامل إذا لم يتركها وشأنها.

وبعد الاتصال بالسلطات الامنية، قامت الأخيرة بالاستماع إلى الزوجة، ونفت كل التهم الموجهة إليها، ورددت نفس ما قالته لزوجها، أي أنها كانت مع والدته لدى جارتها بحكم صداقتهما، وأن الأخيرة استعملت هاتف زوجها فقط.

وادعت أن زوجها عنفها واتهمها بالخيانة الزوجية، وأنه هو من قام بإحراق غرفة النوم أثناء الاعتداء عليها، والذي زعمت أنها فقدت وعيها بسببه، لتستفيق بعد إطفاء النيران من طرف الجيران.

غير أن العشيق، اعترف أثناء التحقيق معه بعكس ما ادعته، وقال انه كان على علاقة غير شرعية بالزوجة حيث مارس معها العلاقة الحميمة برغبة منها. وكان هذا الاعتراف أحد أهم أدلة الإدانة التي اعتمدتها المحكمة في إصدار حكمها بإدانة المعنية بالأمر.

الثلاثاء 18 أكتوبر - 23:49
مصدر : nadorcity.com.