العثور على جثة عسكري هامدة يستنفر الأمن بالمغرب

العثور على جثة عسكري هامدة يستنفر الأمن بالمغرب
وجد مواطنون بمدينة تزنيت جثة هامدة تعود لعسكري، داخل سيارته في محطة للتزود بالقود.

وكان الهالك الذي سبق وأن عمل قيد حياته في صفوف القوات المسلحة الملكية، قد دخل المحطة المذكورة بغرض أخذ قسط من الراحة، في الوقت الذي أحس به بالعياء، قبل أن يباغته الموت بسبب أزمة قلبية مفاجئة وهو داخل سيارته قبل أن يتم إكتشاف الجثة من طرف بعض المواطنين.

هذا وقد انتقلت عناصر الشرطة، إلى عين المكان حيث جرت معاينة الواقعة قبل نقل جثمان الفقيد إلى مستودع الأموات بمدينة تيزنيت.

وتستنفر قوى الأمن بمختلف مدن المملكة في حالات وفيات الجنود المغاربة، من أجل التحقيق، حيث أنه في شتنبر الماضي، عرفت الطريق الرابطة بين مدينة جرسيف ودوار الصفصافات، وقوع حادثة سير خطيرة بعد انقلاب شاحنة عسكرية.

وذكرت مصادر محلية، أن شاحنة عسكرية كانت تقل جنودا، انقلبت بعدما فقد سائقها السيطرة عليها ولم يعد قادرا على التحكم فيها.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الحادثة أودت بحياة جندي واحد، وتعرض ستة آخرين لإصابات متفاوتة الخطورة.

هذا، وقبل أيام قليلة، كشفت مصادر إعلامية إسبانية، أن جنديا لقي مصرعه في مدينة سبتة المحتلة، بعد تعرضه لعدة طلقات نارية، في أحد أحياء المدينة.

وقالت وسائل إعلامية، أن الجندي الإسباني وهو من أصول مغربية "ادريس عمر"، برتبة عريف أول، ويبلغ من العمر 35 سنة، وقد تعرض لحادث إطلاق النار في مرآب بمنطقة في حي برينسيبي بمنطقة بوبلادو في سبتة.

ويشهد الحي المذكور في الأسابيع الأخيرة، عمليات إطلاق نار متكررة، الأمر الذي استدعى توجه قوات أمنية إلى عين المكان من أجل كشف أسباب ذلك، وهناك تعرض العسكري للحادث.

رحم الله جنود المملكة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الثلاثاء 18 أكتوبر - 22:56
مصدر : nadorcity.com.