شاهدوا.. تيفيور تبهر نجوم الفن بأدائها الاحترافي للنشيد الوطني المغربي

شاهدوا.. تيفيور تبهر نجوم الفن بأدائها الاحترافي للنشيد الوطني المغربي
أبهرت الفنانة إيمان "تيفيور" جمهور مهرجان الدارالبيضاء للفيلم العربي، بعدما أدت النشيد الوطني المغربي بطريقة احترافية جعلت الضيوف مغاربة وأجانب يصفقون لها ولصوتها وطريقة الالقاء التي استحسنها الجميع.

وافتتحت "تيفيور" فعاليات مهرجان الدارالبيضاء للفيلم العربي في نسخته الثالثة، بالنشيد الوطني المغربي، أمام حضور مميز تقدمه نجوم الفن المغربي بالإضافة إلى مشاهير من مختلف البلدان بشمال إفريقيا والمنطقة العربية.

واحتضن المركب الثقافي محمد زفزاف بالدار البيضاء الحفل، حيث وبالرغم من النجوم الذين صعدوا المنصة لتكريمهم أو إلقاء كلمات بالمناسبة، إلا أن الفنانة "تيفيور" كانت نجمة الحفل، حيث انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بالأداء الرائع للمذكورة.

واستطاعت إيمان بوسنان المعروفة بـ"تيفيوير"، من خلال الأغاني التي أنتجتها بأمازيغية الريف، شق طريقها بثبات نحو عالم النجومية لتحفظ لنفسها مكانا خاصا في قائمة ألمع نجوم الأغنية الأمازيغية بالمغرب.

وتعتبر المسيرة الفنية لإيمان بوسنان، التي ولدت من أجل الغناء، مماثلة لمعظم الفنانين الشباب، فلقد بدأت منذ نعومة أظافرها في التأقلم مع فن الغناء والعروض العمومية، لتظهر للمرة الأولى على خشبة العرض عندما كانت لا تزال تلميذة في المدرسة.

جدير بالذكر، أن المذكورة شاركت في العديد من المهرجانات والملتقيات داخل وخارج أرض الوطن، كما أنها توفقت في مسارها الدراسي بعد نيلها لدبلوم الدراسات الجامعية.

الاثنين 17 أكتوبر - 19:25

مصدر : nadorcity.com.