عمدة بلدية في باريس يستنجد براقي لإخراج الجن من عمارة سكنية

عمدة بلدية في باريس يستنجد براقي لإخراج الجن من عمارة سكنية
راسل قاطني أحد المباني السكنية بلدية Fontenay-aux-Roses، من أجل إعادة إسكانهم بشكل عاجل، لأن المبنى الذي يعيشون فيه مسكون.

وحسب مزاعم هؤلاء، فإنهم يسمعون طرقا على الجردان، وجر للأثاث، ويرون أشخاص غرباء في منازلهم بوجوه مشوهة، وادعوا أنهم يشعرون بوجود أرواح شريرة في المبنى.

ويتحاشى المستأجرين إجراء المقابلات الصحفية، وقالت سيدة، أنها قضت ليلة وهي تحوم حول المبنى لفهم ما يقع في المبنى دون جدوى. وقال مستأجر آخر، "يبدوا أن الامور قد ساءت، هل ازعج مجيء كل هؤلاء الصحفيين الأرواح الشريرة؟."

ويطالب سكان العمارة إعادة إسكانهم بسرعة، لأن الوضع أصبح مخيف، وقالوا انهم تلقوا وعدا بإعادة الإسكان في شتنبر الماضي، إلا أنهم لم يتلقوا أي عرض بعد.

وحتى الآن تم تقديم اقتراح إعادة إسكان واحدة لعائلة تقطن بالمبنى لكنها رفضته. في مواجهة هذا الشعور بالضيق، أعلن مالك المبنى Hauts-de-Seine Habitat في نهاية يونيو أنه سيتعامل مع هذه الطلبات “كأولوية”.

وحسب مصادر محلية فقد اتضح أن أربعة من الموقعين العشرة على البريد الذي أرسل إلى دار البلدية قد تخلفوا عن السداد. ولهذا لا يمكن إعادة إسكانهم حتى تتم تسوية هذا الدين.

في حين أنه تراجع ثلاثة مستأجرين آخرين وقعوا البريد عن طلب الانتقال بينما أكد ستة آخرون طلبهم.

هذا وقد دعا العمدة لوران فاستيل إمامًا وقسا لآداء طقوس طرد الأرواح الشريرة بالمبنى، للتقليل من مخاوف السكان. وأكد أن (القس والإمام) مشغولان للغاية ولكنه حصل على رد إيجابي منهما وسوف يأتيان لا محالة.

السبت 15 أكتوبر - 19:54
مصدر : nadorcity.com.