شاهدوا.. قيسارية الناظور تعاني من مجموعة من الاختلالات وهذا ما يطلبه أرباب المحلات

شاهدوا.. قيسارية الناظور تعاني من مجموعة من الاختلالات وهذا ما يطلبه أرباب المحلات
تعاني قيسارية الناظور مم مجموعة من الاختلالات، والنقائص التي ينبغي الالتفات إليها، نظرا لأهمية هذا "المركز التجاري" المهم، الذي يلعب دورا مهما في التنمية المحلية.

وتحدثنا في ناظورسيتي مع أرباب المحلات في القيسارية، من أجل إيصال صوتهم إلى المعنيين بالأمر، ووضعوا أصابعهم على مجموعة من المشاكل التي ترزح فيها "القيسارية" والتي ينبغي إيجاد حلول عملية لها.

وفي هذا الصدد قال أزواغ محمد، رئيس جمعية الذهب والفضة بقيسارية الناظور، والذي يشتغل هناك منذ حوالي 40 سنة، أن اكبر مشكل يعانون منه هو انعدام الأمان، خصوصا بعد حادث السرقة الذي تعرض لها احد المحلات. حيث أصبح الهاجس الأمني يؤرقهم.

وأضاف أزواغ ضعف الإنارة مشكل آخر تعاني منه القيسارية، حيث كانت تتواجد هناك بعض الاعمدة الكهربائية التي توفر إنارة إضافية، قبل أن يتم نزعها، وتصبح الإنارة بالشكل الحالي.

وقال رئيس رئيس جمعية الذهب والفضة، أنه من العيب أن يكون هذا وضع القيسارية، ببنية تحتية ضعيفة، لا ترقى إلى ما يجب أن تكون عليه.

ورغم بعض المجهودات الفردية من طرف أرباب المحلات من أجل تزيين القيسارية وزراعة الأغراس، إلا أن ذلك ليس كافيا، بل وحتى الأغراس التي تم زرعها لا أحد يلتفت إليها من أجل سقيها.

وأشاد المتحدث بشركة النظافة التي وضعت حاويات للنفايات في القيسارية، إلا أن لا أحد يضع فيها الأكياس البلاستيكية.

الاربعاء 12 أكتوبر - 23:20
مصدر : nadorcity.com.