المزور الغبي.. بعد الضجة أدى ثمن الصيانة كاملا ورئيس المجلس يرفض تسليمه الشهادة بسبب عدم إحضاره لإبراء جميع الورثة

المزور الغبي.. بعد الضجة أدى ثمن الصيانة كاملا ورئيس المجلس يرفض تسليمه الشهادة بسبب عدم إحضاره لإبراء جميع الورثة
علمت ناظورسيتي من مصدر خاص، أن أحد مزوري الشهادة الإدارية الخاصة بجماعة الناظور والمتعلقة بالصيانة، وفي تصرف غبي، قام بالعودة إلى قسم الجبايات وأدى مبلغ يفوق 20 مليون سنتيم، من أجل الحصول على شهادة صيانة حقيقة للأرض التي قام بشرائها، وفعلا استخلص منه موظفي هذا القسم المبلغ المذكور، إلا أن رئيس المجلس الجماعي للناظور سليمان أزواغ رفض توقيعه للشهادة، وذلك بسبب عدم إحضاره لإبراء ذمة جميع الورثة، حسب ما ينص عليه القانون من أجل الحصول على هذه الوثيقة الإدارية.

وتأتي محاولة الحصول على شهادة صيانة أخرى، بعدما تم إستعمال الشهادة المزورة من أجل مراوغة والهروب من عملية التزوير، التي قام بها المعنيون بالأمر، وتم تحرير عقد الملكية بناء على تلك الوثيقة المزورة، كما أستعملت في مصلحة الضرائب بإقليم الناظور.

علمت ناظورسيتي من مصدر خاص ان عناصر الشرطة القضائية بمدينة الناظور، دخلت على الخط في قضية تزوير شهادة الصيانة وتوقيع رئيس المجلس الجماعي للناظور، حيث فتحت تحقيقا في الأمر وذلك بعدما اعطت النيابة العامة اوامرها لهذه الأخيرة للتحقيق مع جميع الأطراف المعنية والمشتبه في مساهمتها في عملية التزوير هذه.

وحسب ذات المصدر فإن عناصر الشرطة القضائية بدأت فعليا في تفكيك خيوط هذه العملية، التي من المنتظر ان تكشف على مجموعة من المفاجآت، خصوصا ان اسماء وازنة ومعروفة لها دخل في هذا الملف.

الاربعاء 12 أكتوبر - 16:59
مصدر : nadorcity.com.