شاهدوا.. فتح الناظور ينتخب صلاح الدين عالو رئيسا

شاهدوا.. فتح الناظور ينتخب صلاح الدين عالو رئيسا
ناظورسيتي: جابر الزكاني - محمد العبوسي - حسن أندوح

خلصت أشغال الجمع العام الاستثنائي لفريق فتح الناظور، والذي انتهت مساء يومه الثلاثاء حادي عشر أكتوبر الجاري، إلى تولي عالو صلاح الدين رئاسة االفريق خلفا للرمضاني.

هذا ونالت اللائحة التي تقدم بها صلاح الدين عالو، بتصويت أغلبية المنخرطين في الفريق.

هذا وكان المكتب المسير لفريق فتح الناظور لكرة القدم، قد أجل أحد جمعه العام السنوي، إلى موعد لاحق، وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانون وغياب ممثل العصبة.

الجمع العام الذي كان منتظرا عقده، الاثنين 12 شتنبر الماضي، عرف ملاسنات بين المحبين وبعض أعضاء المكتب المسير، وذلك وسط مطالب بإقالة الرئيس الحالي وتعويضه بشخص آخر يعتقدون أنه سياسهم في الدفع بالفريق إلى درب النجاح والازدهار.

وأطلق حاضرون في الجمع العام السابق والذي انعقد بشكل مغلق، شعارات ووعيد بخوض أشكال احتجاجية في حالة عدم انتخاب "بوجمعة" رئيسا للنادي، معتبرين أن هذا الأخير صرف من ماله الخاص خلال فترة الانتدابات الاخيرة.

ودعا المشاركون في الجمع العام يومها، عامل الإقليم إلى التدخل لفض هذا النزاع القائم بينهم باعتبارهم منخرطين وأعضاء المكتب المسير، وذلك من أجل وضع قطيعة لما وصفوه بـ"الفساد الرياضي" في المدينة.

وكان البشير الرمضاني، الرئيس السابق لفريق فتح الناظور لكرة القدم، قد أكد في ندوة صحفية عقدها قبل أسابيع، أن العجز المالي للنادي جعله غير قادر على الاستمرار في تدبير شؤون هذا الأخير، مما أصبح يحتم عليه تقديم الاستقالة في حالة توفير بديل قادر على الرفع من موارد الفريق في ظل غياب الدعم من طرف المؤسسات الاقتصادية بالإقليم.

وقال الرمضاني، في لقاء صحفي بالمركب الثقافي بالناظور، إن النادي يعاني من عجز مالي يفوق 100 مليون سنتيم، مؤكدا أن البدء في التداريب استعدادا للموسم القادم يظل صعبا في ظل الضائقة المادية التي تقف حجرة عثرة في طريق النادي.

الاربعاء 12 أكتوبر - 10:23



مصدر : nadorcity.com.