شاهدوا.. بدر هاري ينهزم مجددا أمام الوحش الهولندي

شاهدوا.. بدر هاري ينهزم مجددا أمام الوحش الهولندي
انهزم البطل العالمي المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، وذلك أمام غريمه الهولندي أليستير أوفريم في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت 8 أكتوبرـ في مدينة “آرنهايم” الهولندية، لحساب نزال “كوليزيون 4”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر مواجهة لبدر هاري تعود لشهر مارس الماضي أمام البولندي أركاديوس جوسيك، غير أن النزال لم يكتمل بسبب اندلاع أعمال شغب في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

واتجهت أنظار عشاق الملاكمة إلى النزال الرئيسي اليوم، والذي جمع أسطورة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري والوحش الهولندي أليستر أوفريم، الأخير الذي قاد العديد في منظمة القتال المختلط يو اف سي ، في نزال الذي سيجمع بينهما مساء يوم السبت في مدينة روتردام الهولندية.

وكان بدر قد تفوق في الجولة الأولى، حيث سدد لكمات قوية إلى خصمه الهولندي الذي كان يطرح أرضا في إحداها، في سيطرة واضحة من المغربي الذي بدا أكثر ثباتا على الحلبة.

وفي الجولة الثانية حاول أليستر أن يعوض تأخره في الجولة السابق، غير أن بدر رد بلكمات رادعة لهجوم الهولندي، في تفوق ثان للمغربي على خصمه.

وفي الجولة الأخيرة، استقبل بدر هاري عددا كبيرا من اللكمات التي أسقطته أرضا في مناسبتين، غي أنه استمر في النزال منهكا إلى حين إنتهاء النزال.

وتم إعلان خسارة بدر بإجماع الحكام، بعد التفوق الكبير لأليستر أوفريم في الجولة الأخيرة.

pic.twitter.com/S5bdVbdCHp— Migallo (@Migallo0) October 8, 2022

السبت 8 أكتوبر - 22:59
مصدر : nadorcity.com.