حبس أم ألقت طفليها من الشرفة بعد مكالمة هاتفية

حبس أم ألقت طفليها من الشرفة بعد مكالمة هاتفية
في واقعة صادمة، ألقت سيدة مصرية بطفليها من شرفة منزلها المتواجد بمنطقة حلوان جنوب القاهرة، وذلك انتقاما من طليقها، بينما قررت النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة المصرية قد تلقت إشعارا، مساء أمس الخميس، بقيام سيدة بإلقاء طفليها من شرفة المنزل بمنطقة أطلس بحلوان، وفورا انتقل فريق أمني من النيابة لمسرح الواقعة لمعاينته وكشف الملابسات والاستماع لأقوال الجيران وشهود العيان في الواقعة.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن أم الطفلين المصرية، تعاني من مرض نفسي، وأن هناك خلافات قائمة بينها وبين طليقها، وقد رمت بطفليها، وهما كل من ياسمين وليد 12 عاما، ومحمد 8 سنوات، من شرفة مسكنها بالطابق الأول انتقاما منه.

وذكرت ذات المصادر أن كاميرات مراقبة بمحيط العقار، قد سجلت لحظات سقوط الطفليْنِ واحدا تلو الآخر، من شرفة المسكن، وأضافت أنها استمعت لأقوال الطِّفليْنِ، واثنيْنِ من الجيران، وكذا الباحث الاجتماعي بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، وتضمنت جميعها تأكيدات باعتياد الأم المتهمة على ضرب الطفليْنِ وإيذائهما.

وكشفت ذات النيابة، أنه يوم الواقعة اندلعت مشادَات كلامية هاتفية بين الأم وطليقها، أين توعدته فيها بإلحاق الأذى بالطفلين ما لم يُنفِق عليهما، وبعد انتهاء المكالمة فورا، انتاب الطفلانِ الخوف من أمهما، فاتجها مسرعيْنِ لشرفة المنزل، فلحقت بهما المتهمة ورمتهما منها.

وسلمت النيابة العامة الضحيتين لجدَّتهما لأبيهما، فيما أمرت بحبس المتهمة احتياطيا، على ذمة التحقيق، وقررت ندب مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف على الطفلين لبيان ما بهما من إصابات وسببها.

السبت 8 أكتوبر - 10:27
مصدر : nadorcity.com.